تنورة مكسرة آخر صيحات الموضة تنانيرالتنانير المكسرة باتت من التصاميم الأساسية في خزانة كل مرأة كما وأنها موديل لا تبطل موضته أبداً. هذا الموسم، التنانير المكسرة، القصيرة والمعروفة بالـTennis Skirt رائجة بقوة، إذ شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا على انستغرام. يتميّز هذا الشكل من تنورة مكسرة، بالطيات العريضة والتي تأتي مدروزة عند الخصر لعدة سنتيمترات، لتتسع من الأسفل. هذه التنورة ليست مريحة فحسب، بل هي أيضاً سهلة التنسيق ويمكن اعتمادها بطرق وأساليب مختلفة بعيداً عن رياضة التنس. 

موديلات تنانير مكسره

تنوّعت وتعدّدت أشكال تنورة مكسرة الرائجة التي اعتمدتها الفاشينيستا والنجمات، فتجدين التنورة السادة والتنورة المطبّعة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، وتتطلّعين إلى الحصول على إطلالة غير اعتيادية، فاعتمدي هذه الصيحة في إطلالاتكِ الشيك. في هذا الإطار، من الممكن تنسيقها مع بليزر أو مع هودي. استوحي من علا فرحات التي اختارت تنورة مكسرة مطبعة بنقشة المربعات وبلوزة رياضية باللون البنفسجي. لفتتنا إطلالة هلا عبدالله، التي بدورها اختارت هذا التنسيق لكن بألوان قوية ومتضاربة. أمّا Chiara Ferragni فنسّقت هذه التنورة مع كروب توب في إطلالة جذابة. للوك آخر يتّسم بهذا الأسلوب، استوحي من Mishto Rahman التي لجأت إلى تنورة مكسرة بيضاء وارتدت معها بلوزة بولو من آخر صيحات الموضة. كذلك، Sofia Coelho اختارت هذا التنسيق مع سنيكرز وجوارب وكمّلت اللوك بأقراط كبيرة وسلاسل بأسلوب الطبقات.

من جهة أخرى، للوك شبابي وكاجوال في الوقت عينه، ما عليكِ سوى أن تعتمدي هذه التنورة مع تيشرت وسنيكرز. Zoë Kravitz ارتدت تيشرت مطبّعة مع تنورة باللون الأخضر وانتعلت بالورين مع جوارب: لوك شبيه بطالبات المدرسة. هذه التنسيقات للتنورة المكسرة القصيرة، هي بعيدة عن الطابع الرياضي الذي تتميّز به. أمّا إذا كنتِ من النساء اللواتي لا يفضّلن اعتمادها إلّا خلال ممارسة التنس، فإليكِ بعض الأفكار لتتمتّعي بلوك على الموضة. اختاري تنسيق سهل لهذه القطعة، وهو الإطلالة الموحّدة، من خلال اختيارها مع تيشرت بنفس اللون. من هنا، استوحي من ملابس Vanessa Hudgens.

تنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة علا فرحاتعلا فرحاتتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة هلا عبداللههلا عبداللهتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة كيارا فراغنيChiara Ferragniتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة Zoë Kravitz في تنورة مكسرة من American Apparelتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة Vanessa Hudgens في تنورة مكسرة من Prince x Unknwnتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة كيارا فراغنيMishto Rahmanتنورة مكسرة تنانير آر صيحات الموضة Sofia Coelho في تنورة مكسرة من Nike

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور