الحزام هو أكسسوار لا مفرّ منه، ينقل الإطلالة إلى مستوى آخر، فكيف ولو كان عريضاً يحدّد الخصر بطريقة مميّزة؟ برز الحزام العريض على منصّات عروض خريف 2018 وربيع 2019 بكثرة ومؤخراَ في إطلالات النجمات أيضاً. هو أكسسوار يبرز المفاتن تارةً ويضيف لمسة مشاكسة تارةً أخرى، لذلك حضّري مخيّلتكِ لتنسيقه بأسلوب ملفت يجعل إطلالتكِ محاكية للموضة.

حضرت الأحزمة العريضة بقوّة على منصّات عروض الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2018 و2019 وما زالت هذه الصيحة مستمرّة في مجموعات ربيع 2019. في التصاميم الخريفية أتت فوق التنانير الطويلة لدى Carolina Herrera، فوق الفساتين مثل لوك من Dior  وحتّى فوق المعاطف والسترات، ليضيف هذا الأكسسوار نفحة مبتكرة للتصاميم. كسر الحزام من الرتابة ولعبت ألوانه دوراً مهمّاً، فالأزرق لدى كارولينا هيريرا جعل الإطلالة تنبض بالحياة، في حين كان باللون الأسود عند Moschino ليكسر من حدّة الأصفر.

حزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات كارولينا هيريرا اليكساندر مكوين alexander mcqueen carolina herrera

حزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات موسكينو ديور moschino dior


أمّا على منصّات عروض ربيع 2019 فكانت لهذه الصيحة حصّتها أيضاً. أتى الحزام باللون الأسود في كلّ من Valentino وSaint Laurent Paris وNaeem Khan، وبتنسيقات متنوّعة فوق سروال الخصر العالي تارةً وفوق الجمبسوت والفساتين تارةً أخرى. أمّا حزام Regina Pyo الشفاف فهو حتماً قطعة غير تقليدية ستطبع العصرية في إطلالتك. من جهة أخرى، اتخذ حزام سان لوران باريس باللون الأسود طابعاَ حادّ مع بكلته الكبيرة والمعدن باللون الفضّي الذي يتداخل فيه. 

حزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات اليزابيتا فرانشي elisabetta franchi blumarineحزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات ريجينا بيو regina pyoحزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات سان لوران باريس saint laurent paris حزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات فالنتينو taoray wang valentino


من المنصّات، انتقلت هذه الصيحة إلى إطلالات النجمات، كلٌّ على طريقتها وبأسلوبها الخاص. نسّقته Céline Dion بطريقة عصرية فاعتمدت الحزام العريض فوق سترتها الجلدية، أما Olivia Palermo فنسّقته مع جمبسوت واسع باللون الأحمر. تواجد الحزام العريض الذي عادة ما ينسب إليه الطابع الكاجوال على إطلالات السجادة الحمراء الرسميّة، ليؤكد أنه حاضر في كل المناسبات، فاعتمدته كلّ من Hilary Duff  وMiranda Kerr فوق الفساتين الطويلة. 

حزام احزمة عريضة صيحات موضة اكسسوارات celine dion karen wazen  كارن وازن سيلين ديون


من أبرز الأحزمة التي رصدناها في إطلالات النجمات هو Diorquake Belt in Black Calfskin من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2018 و2019. قطعة تلبّي جميع الأذواق وتناسب جميع أشكال الجسم، كما أنّها تتماشىى مع كافة التصاميم. عدد كبير من النجمات اخترن هذا الحزام ليزيّن إطلالاتهنّ، أبرزهن عارضة الأزياء الأميركية Bella Hadid التي اعتمدته مع بزّة كحلية ومقلّمة بالأبيض، مؤلّفة من شورت عالي الخصر وسترة: إطلالة كاجوال عصرية. أما آخر تلك الإطلالات فهي لوك الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي التي نجحت في إبراز لمسة الحزام المميّزة في إطلالة كاملة من ديور. اعتمدته فوق فستان أسود اتّسم بتخريمات في لوك فائق الأناقة والنعومة.   

dior ahlam al shamsi ديور احلام الشمسي صيحات موضة احزمة عريضة  صيحات موضة احزمة عريضة بيلا حديد dior ديور  صيحات موضة احزمة عريضة ديور ويني هارلو كيارا فيراني chiara ferragni winnie harlow karlie kloss  كارلي كلوس


اقرئي أيضاً: ملابس وأكسسوارات اعتمدتها النجمات في شهر يناير لا يتجاوز سعرها الـ200 دولار

4 صيحات رائجة في ربيع 2019 رصدناها في لوكات الأميرة ديانا الكاجوال