شهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديشهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، فنرى اللون الزهري المخصص لذلك في كل مكان. إنه مرض خبيث، لكنه لن يقف عائق أمام إرادة وعزيمة النساء، فهنّ أقوى من أن يستسلمن أمام سرطان الثدي. الوعي حول هذا المرض، هو أكبر وأهم سلاح لتجنّب الإصابة به والتمكّن من هزيمته. في هذا الإطار، شاركي في حملات التوعية بسرطان الثدي 2020، ومن بينها تستطيعين أن تنسّقي إطلالتكِ هذا الشهر باللّون الزهري كي تحثّي نفسكِ والنساء من حولكِ على إجراء الفحوصات اللّازمة، بهدف الكشف المبكر عن المرض. من هنا، جمعنا لكِ صور الفاشينيستا لتستوحي منهن لوكاتكِ القادمة. تابعي القراءة وتبنّي التنسيق الذي يعجبكِ.

إن كنتِ محتارة حول كيفية اعتماد اللون الزهري في إطلالاتكِ، فتستطيعين إمّا اللجوء إلى لوك موحّد بهذا اللون أو اعتماده في قطعة واحدة وأساسية. كذلك، من الممكن أن تختاري بين مختلف التدرجات الزهرية التي تتراوح من الفوشيا إلى الزهري الصارخ ووصولاً إلى الباستيل.

لإطلالاتكِ الكاجوال أو الرياضية، اختاري اللون الزهري للمساهمة في حملة التوعية بسرطان الثدي من خلال اعتماده في طقم قطني مؤّلف من هودي وسروال سويت بانتس تماماً كما في اللوك الذي لجأت إليه فاطمة حسام: تنسيق بسيط يناسب صاحبات الأسلوب المينيمالي. أمّا إذا كنتِ تفضّلين النقشات والملابس الأكثر حيوية، فاختاري ملابس مطبّعة بالتدرج الزهري مثل تلك التي ارتدتها نهى نبيل. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ لا تفضلين اعتماد التدرج الخاص في التوعية بسرطان الثدي، فاعتمدي قميص أو بلوزة ممزوجة بلون آخر مثل الأبيض. من هنا، استوحي من ناتالي فتج التي ارتدت هكذا قميص مع بنطلون جينز.

للوكات الكاجوال شيك، خياراتكِ متعددة أيضاً. إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فتستطيعين اعتماد توب وسروال بنفس اللون تماماً مثلما فعلت رانيا فواز، كما ومن الممكن أن تمزجي اللون الزهري بتدرجات مختلفة. في هذا الإطار، استلهمي من Emili Sindlev التي ارتدت سروال باللون الزهري الصارخ مع كارديغان فوشيا وكمّلت اللوك بحذاء نيود. كذلك، لا تترددي واعتمدي إطلالة تماماً كالتي لجأت إليها ديما الأسدي ونسّقي سترة باللون الزهري مع تنورة أو سروال مطبّع باللونين الأسود والأبيض: هذان التدرجان من اخر موضة خريف 2020. في المقابل، إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فما عليكِ سوى أن ترتدي قميص زهري مثلاً مع بنطلون جينز مثلما فعلت مريم محمد.

من جهة أخرى، اعتمدي اللون الزهري أيضاً في سهراتكِ. إلجئي مثلاً إلى فستان ميدي من دون أكمام لإضافة لمسة من الجاذبية على الإطلالة تماماً مثل التصميم الذي اعتمدته علا فرحات. أمّا إذا كنتِ تبحثين عن لوك فخم وأنيق فننصحكِ باختيار فستان من المخمل: قماش رائج بقوة هذا الخريف. إضافة إلى ذلك، للمسة من التميّز تستطيعين اللجوء إلى فستان باللون الزهري الملفت مثل ذلك الذي زيّن فستان العنود بدر أو اختاري تنسيق ألوان صارخة معه. في هذا الإطار، استوحي من Brittany Xavier التي ارتدت فستان فوشيا مع حقيبة باللون البرتقالي وحذاء أحمر.

شهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديديما الأسديشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديعلا فرحاتشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثدينهى نبيلشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديرانيا فوازشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديالعنود بدرشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديناتالي فنجشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديمريم محمدشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديفاطمة حسامشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديChiara Ferragniشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديLeonie Hanneشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديEmili Sindlevشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديBrittany Xavierشهر التوعية بسرطان الثدي سرطان الثديViktoria Rader