close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الألوان الحيادية من الرأس حتى أخمص القدمين... صيحة تجمع بين العصرية والأناقة

أتى موسم ربيع وصيف 2019 ليضجّ بصيحات مسلّية ستطلق حريتكِ وعصريتكِ في التنسيق. أخذنا هذا الموسم إلى عالمٍ من التناقضات، ففي حين رأينا اللوكات المبالغ بها، هكذا برزت إطلالات أخرى ذات طابع مينيمالي، وفي حين كنّا نرى الألوان الصارخة على المنصّة، لفتتنا الإطلالات بالألوان الحيادية. بما أنّ صيحة الألوان الحيادية لا تنتهي أبداً وبرزت هذا الموسم بقوّة على منصّات العرض تحت عنوان "من الرأس حتّى أخمص القدمين"، فواكبي هذه الصرعة الجديدة ولا تتردّدي في تنسيق التصاميم المبتكرة بألوان حيادية سوياً.

تنوّعت التصاميم التي حملت ألواناً حيادية: أوّلاً، المعاطف الطويلة في كلّ من Burberry حيث لفتنا المعطف المحدّد عند الأطراف بحلقات ذهبية اللون (صورة رقم2)، وفي لوك من Ermano Scervino بمعطف بلون حيادي فاتح مع قفازات من الشباك بالتدرج نفسه (صورة رقم 4). ثانياً السترة

للبزّات الذكورية الطابع حصّة أيضاً من التصاميم الحيادية اللون من الرأس حتى أخمص القدمين، فرأيناها على منصّة Tibi بقصّة فضفاضة مع السترة ذات الأكتاف العريضة (صورة رقم 9)، تصاميم اتّخذت لوناً حيادي دافئ في لوك مزج بين العصرية والأناقة. أمّا في مجموعة Kenzo، أتت البزة ذات طابع أكثر كاجوال متّخذةً تدرّجاً فاتحاً بعض الشيء (صورة رقم 6).

لا يمكننا أن نتكلّم عن الألوان الحيادية من دون أن نذكر Max Mara بما أنّها تدرّجات تحضر في معظم مجموعاته. في مجموعته للأزياء الجاهزة لربيع 2019، تنوّعت درجات هذه الألوان في تصاميم مختلفة من بينها المعاطف الأيقونية للدار، كما لفتنا لوك هادئ بلون بيج فاتح، اتّخذ طابعاً أنثوي ممزوج بالأناقة بامتياز (صورة رقم 7).

بعد أن تعرّفت على أبرز التصاميم واللوكات التي رصدناها من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع 2019، حان الوقت لتبدئي أنتِ باعتماد هذه الصيحة مع اقتراب الموسم. إليكِ قائمة بقطع متنوّعة بتدرّجات حيادية، اختاري من بينها ما يليق بأسلوبكِ وإطلالاتكِ.

اخترنا لكِ تنورة جينز ميدي بقصّة A-line وبلون البيج الطبيعي، تصميم مناسب للأيام الصيفية، ما عليكِ إلّا تنسيقه مع قميص بالتدرج نفسه لتتبعي هذه الصيحة الجديدة.

أمّا حذاء Mercedes Castillo وحقيبة Givenchy بألوانهما الحيادية، سيكمّلان إطلالاتكِ بالألوان الحيادية من الرأس حتى أخمص القدمين.

بالمان بيج صيحات الموضة ربيع 2019 صيحة رائجة balmain ss19Balmainالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 burberry  بربريBurberry
الألوان الحيادية من الرأس حتى أخمص القدمين... صيحة تجمع بين العصرية والأناقةChristian Dior
الوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019  ermano scervino ايرمانو سيرفينوErmano Scervinoالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 جيل ساندر  jil sanderJil Sanderالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 kenzo كنزو Kenzoالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 ماكس مارا  max maraMax Maraالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 salvatore ferragamo  سلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamoالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 تيبي tibiTibiالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 tom ford توم فوردTom Fordالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 كلوي chloe فستان من Chloéالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 givenchy  جيفنشيحقيبة من Givenchyالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 mercedes castilloحذاء من Mercedes Castilloالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019  ريجينا بيو  Regina pyoتنورة من Regina Pyoالوان حيادية تدرجات صيحة ربيع 2019 stand  ستاندمعطف من Stand


إقرئي أيضاً: العقدة... تفصيل سينكّه أحذيتكِ هذا الصيف

مول Mary Jane سيرافق إطلالاتكِ هذا الموسم