البلايز القصيره أو تلك المعروفة بالـCrop tops هي التي تصل إلى الصرّة كحدّ أقصى، لا مفرّ لك منها هذا الموسم لأنّها برزت على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، بتصاميم مميّزة ولوكّات متنوّعة الأسلوب. تعرّفي على أبرز تصاميم وتنسيقات البلايز القصيره من منصّات العروض لهذا الموسم واستوحي منها التنسيقات العصرية التي ستجعل لوكاتكِ الصيفية ملفتة للنظر.

إذا كنتِ من المواكبات للصيحات الجديدة، فأنتِ حتماً اطّلعت على أبرز الصيحات لهذا الموسم، من بينها الكشاكش والأكمام المنتفخة؛ رأينا البلايز القصيره بهذه الصيحات، فاكتست أكمام البلوزة القصيرة من دار Alberta Ferretti (صورة رقم 1) بالكشاكش المخرمة، كما لفتتنا الأكمام المنتفخة بعض الشيء والمزمزمة عند المرفق في التوب القصيرة من Carolina Herrera (صورة رقم 3). أتت هذه التفاصيل في التصاميم لتضفي طابعاً عصرياً على اللوكات. 

اتخذت البلايز القصيره طابعاً رياضيّ أكثر في لوك Fendi (صورة رقم 7) حيث أتى التصميم مينيمالي وبسيط، وتمّ تنسيقه مع سروال كارغو، لوك كامل بلون حيادي. إذاً لا تتردّدي في تنسيق البلوزة القصيرة مع سروال الكارغو ذات الخصر العالي والجيب الكبيرة لأنّه حضر على منصّات العرض وسيضفي طابعاً مشاكساً على لوككِ. ننصحكِ باعتماد التوبات القصيرة الضيّقة إذا كنتِ صاحبة قوام نحيف، لكن حتماً عليكِ الابتعاد عنها واختيار تلك الفضفاضة إذا كنتِ ممتلئة عند منطقتي الخصر والبطن. 

بعد أن تعرّفتِ على أبرز التنسيقات على منصّات العروض، حان الوقت لتدرجي أنتِ أيضاً بعض البلايز القصيره الجديدة في خزانتكِ الصيفية. لكن قبل كلّ شيء، عليكِ الانتباه لما تنسّقينه مع هذه القطع: الجئي إلى  القصّات ذات الخصر العالي دائماً لكي تتفادي الوقوع في فخّ الابتذال، خصوصاً إذا كانت البلوزة قصيرة جدّاً. إليكِ مجموعة من البلايز القصيره الجديدة التي ستنعش خزانتكِ الصيفية وابدئي باعتمادها في لوكات عصرية هذا الموسم. 

اختاري بلوزة قصيرة ذات كتف واحد مثل تصميم من Isabel Marant موجود لدى Matchesfashion.com (صورة رقم 10)ونسّقيها مع سروال كلاسيكي عالي الخصر لإطلالة مسائية ملفتة. 

أمّا في إطلالاتكِ الكاجوال، فاختاري البلوزة القصيرة مثل تصميم من Silvia-Tcherassi بأكمامها المنتفخة ولونها الصيفي الراكز (صورة رقم 12) ونسّقيها مع تنورة بخصر عالي تليق بشكل جسمكِ وحذاء سنيكرز رائج لتكون إطلالتكِ كاجوال وعصرية. 

أمّا إذا كنتِ من محبّات الطابع الرياضي أكثر، فيمكنكِ اعتماد سروال كارغو واختيار بلوزة قصيرة مينيمالية الطابع، تصميم Sies Marjan بلون صيفي زاهي سيلبّي غرضكِ (صورة رقم 11).  


بلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم alberta ferretti البيرتا فيريتي Alberta Ferrettiبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم أناكيكي annakikiAnnakikiبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم carolina herrera  كارولينا هيريراCarolina Herreraبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم سيدريك شارلييه cedric charlierCédric Charlierبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم شانيل  chanelChanelبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم chloe  كلوي Chloéبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم فندي fendiFendi

بلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميمبلوزة قصيرة من Dolce & Gabbana موجودة لدى Net-a-porter.comبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميم بلوزة قصيرة من Fendi موجودة لدى Net-a-porter.comبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميمبلوزة قصيرة من Isabel Marant موجودة لدى Matchesfashion.comبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميمبلوزة قصيرة من Sies Marjan موجودة لدى Net-a-porter.comبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميمبلوزة قصيرة من Silvia Tcherassi موجودة لدى Net-a-porter.comبلايز قصيره بلوزة قصيرة لوكات ربيع 2019 صيحات موضة تصاميمبلوزة قصيرة من Staud موجودة لدى Matchesfashion.com


اقرئي أيضاً: العقدة الكبيرة تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

الحقيبة الصغيرة ذات الحمّالة القصيرة هي المفضلة لدى النجمات