ها هو قماش الساتان يأخذ حصّة بارزة من مجموعات خريف وشتاء 2019-2020، ليكون صيحة تجمع ما بين الأنوثة، الخفّة والراحة في الوقت عينه! اعتمديه هذا الموسم في إطلالاتكِ الكاجوال والرسميّة، لتتميّزي بإطلالة عصريّة، مستوحاة من حقبة الثمانينيّات والتسعينيّات.

من التنانير، الفساتين، وصولاً إلى القمصان وغيرها... تداخل الساتان في التصاميم ليشكّل صيحة لا تتجزّأ من مجموعات خريف 2019. أكثر من دار قدّمت تصاميم الساتان ضمن مجموعاتها، لتنكّه الإطلالة بلمسة أنثويّة ومرحة سواء كانت كاجوال، رسميّة أم كاجوال شيك.

لا تتردّدي في اختيار فستان ساتان لاعتماده إلى سهراتكِ ومناسباتكِ الكبرى! انتقي فستان Brandon Maxwell الذي يتّسم بقصّة الأكمام المبتكرة. هذا التصميم سيمنحكِ إطلالة أنيقة ومنعشة في الوقت عينه.  كما يمكنكِ اختيار تصميم Philosophy di Lorenzo Serafini الذي سيمنحكِ لوكاً ملفتاً وذلك من ناحية قماش الساتان الذي يميّزه، إضافةً إلى الشقّ العالي والدانتيل فيه. أمّا إن كنتِ تحبّين التميّز بإطلالة غير تقليديّة، فلا تتردّدي في الإستلهام من لوك Versace. هذه الدار نسّقت فستان من الساتان متوسّط الطول، يتّسم بالزخرفات الملوّنة الجانيّة، مع جوارب طويلة ملوّنة وحذاء ذي لون مرح أيضاً.   

أمّا إن كنتِ تبحثين عن لوك كالجوال شيك، فلا تتردّدي في تنسيق توب من الساتان مع سروال ملفت تماماً مثل لوك Giorgio Armani. هذا ويمكنكِ أن تستوحي من لوك Christopher Kane؛ هذه الدار نسّقت فستان من الساتان مع حذاء شتوي عالي مزيّن بالحبيبات البرّاقة. كذلك، لوك عارضة أزياء Marni سيلهمكِ حتماً إن كنتِ تريدين التألّق بلوك كاجوال شيك يجمع ما بين المرح والعصريّة في الوقت عينه. 

تجرّئي ونسّقي الساتان مع أقمشة أخرى، تماماً مثل لوك Sies Marjan. هذه الدار نسّقت معطف من الساتان مع فستان منمّق يتّسم بالحبيبات البرّاقة، لتقدّم لوك ستايلش ومرح في الوقت عينه. 

إلى جانب التنسيقات التي عرضناها لكِ في هذا المقال، سنقدّم لكِ أيضاً نصائح لارتداء تصاميم الساتان هذا الموسم. لا تتردّدي في تنسيق مثلاً تنّورة من الساتان مع كنزة صوفيّة مبالغ بحجمها وحذاء سنيكرز للتألّق بلوك كاجوال. هذا ويمكنكِ ارتداء فستان ساتان مثلاً وتنسيقه مع سترة جلديّة قصيرة وبوتس يصل إلى حدود الكاحل، لإطلالة مشاكسة وعصريّة في الوقت عينه. 

ساتان مجموعات خريف 2019 فيرساتشيVersaceساتان مجموعات خريف 2019 براندن ماكسويلBrandon Maxwellساتان مجموعات خريف 2019 كريستوفر كينChristopher Kaneساتان مجموعات خريف 2019 جورجيو أرمانيGiorgio Armaniساتان مجموعات خريف 2019 مارنيMarniساتان مجموعات خريف 2019 أوف وايتOff-Whiteساتان مجموعات خريف 2019Philosophy di Lorenzo Serafini

ساتان مجموعات خريف 2019 سيز مارجانSies Marjan