close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل طريقة لاعتماد جوارب في شتاء 2022: طويلة ومع مختلف الأحذية

أفضل طريقة لاعتماد جوارب في شتاء 2022: طويلة ومع مختلف الأحذيةصيحة الجوارب الطويلة ما زالت ترافقنا في شتاء 2022 بعد أن كانت بارزة في موسمي الصيف والشتاء لعام 2021. هذه الصيحة المريحة جداً اجتاحت إطلالات الفاشينيستا على انستغرام وطبعت لوكّاتهنّ الكاجوال والكاجوال شيك، واعتمدنها مع مختلف الأحذية سواء كانت رسمية نوعاً ما أم رياضية، لذا لا تتردّدي في تبنّيها أبداً.

الجوارب النايلون الطويلة بألوان ملفتة هي أيضاً من صيحات خريف وشتاء 2021-2022

جوارب طويلة صيحة بارزة في شتاء 2022

الجوارب الطويلة سهلة التنسيق، إذ من الممكن أن تعتمديها في مختلف الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. يمكنكِ اعتماد الجوارب الطويلة مع سنيكرز أو مع أحذية لوفر التي شكّلت صيحة بارزة هذا الشتاء وما زال ترافقنا من موسم ربيع 2020، تماماً كما فعلت كلّ من Brittany Xavier وElsa Hosk. هذا التصميم المستوحى من الشوز الرجالي، أتى هذا الموسم بشكل أنيق أكثر من خلال إقترانه بالكعب العريض المتوسط أو العالي تارةً ومطبّع تارةً أخرى. لذا لا تتردّدي باعتماده مع سوكس طويل للمسة مرحة وعصرية في الوقت عينه.

يمكنكِ تنسيق جوارب طويلة مع تنورة، فستان أو شورت لإطلالة منعشة، أنثوية ومرحة في الوقت عينه، أو يمكنكِ اعتمادها مع سروال جينز بكلّ أشكاله سواء كان واسع أم ضيّق. إذا قرّرت اعتماده واسع، فضعي الجوارب تحته كما فعلت علا فرحات، أما إذا اعتمدتِ الجينز الضيق، فيمكنكِ وضعها فوقه.

هذه الفترة، تحتلّ الملابس الرياضية مكاناً مهمّاً في خزانة كلّ فاشينيستا، إذ أنّ هذه التصاميم مريحة، عصريّة ومن السهل اعتمادها في طرقٍ مختلفة. أمّا الطريقة الأروع لاعتمادها والتي تبنّتها النجمات والفاشينيستا بكثرة في الفترة الأخيرة، فتقتضي بوضع السروال الرياضي تحت الجوارب الطويلة. هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من العصرية والمغامرة. هذه الموضة تنطبق على السويت بانتس الواسع. لا تتردّدي في تبنّي هذه الصرعة تماماً كما فعلت آسيا عاكف. إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فاختاري السروال بألوان حيادية وهادئة وذات قصّة تقليدية ونسّقيه مع الجوارب الطويلة ذات الألوان الحيادية. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري السروال الرياضي مطبّع، ذات ألوان قويّة وقصّات مبتكرة واعتمدي سوكس ملوّنة ومطرّزة.

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب اسيا عاكف

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب علا فرحات

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Elsa Hoskجوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Annabel Rosendahl

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Emelie Lindmark

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Janka Polliana تعتمد جواري من اديداس Adidas

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Pernille Teisbaek معتمدة جوارب من Hommegirls

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Tamara Kalinic معتمدة جوارب من ديور Dior

جوارب طويلة جوارب ملونه جوارب ملونة سوكس جوارب Viky Rader