من موسمٍ إلى آخر، تختلف الصيحات المتعلّقة بالموضة وتتعدّد! إلى جانب أبرز موديلات الأزياء التي تظهر، تأخذ الأكسسوارات حصّة ملفتة ضمن المجموعات فيُسلَّط الضوء عليها وعلى أجدد موديلاتها. ضمن الأكسسوارات الرائجة في موسم خريف وشتاء 2018-2019، لاحظنا أنّ القلادات على شكل سلاسل برزت بقوّة على منصّات عروض الأزياء، حيث قدّمتها أكثر من دار أزياء ضمن مجموعتها بمختلف الطرق.

القلادات على شكل سلاسل تليق بالإجمال بالمرأة المشاكسة والجريئة، لكن هذا الأمر لا يعني أنّ هذه الصيحة لا تتماشى مع كافّة الأذواق! مهما كان ستايلكِ، فأنتِ ستجدين حتماً الموديل المناسب لكِ من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019.

إن كنتِ تفضّلين اللجوء إلى الموديلات المينيماليّة والعصريّة في الوقت عينه، اعتمدي عقد 3.1Phillip Lim الطويل والمرفق بالصدف. كذلك، موديل Nicopanda سيناسبكِ حتماً إن كنتِ تميلين إلى الموديلات البسيطة.

أمّا إن كنتِ تحبّين وضع قلادات منمّقة، فلا تتردّدي في اللجوء إلى موديل Dolce & Gabbana المرفق بقلادة مزيّنة بالأحجار الملوّنة. كما يمكنكِ اللجوء إلى القلادات على شكل سلاسل المقترنة بدوائر معدنيّة على شكل ليرات تماماً مثل موديل Versace.

من جهةٍ أخرى، إن كنتِ تتميّزين بستايل مشاغب وتحبّين المجازفة في خياراتكِ، اعتمدي عقد Balanciaga الذي يتميّز بالسلاسل الكبيرة. كما يمكنكِ اللجوء إلى موديل Miu Miu الطويل للغاية.

إليكِ أدناه موديلات قلادات على شكل سلاسل من مجموعات خريف وشتاء 2018-2019.

اقرئي أيضاً: اعتمدي القفازات للمسة جريئة في موسم خريف وشتاء 2018-2019

دليل كامل بصيحات الحقائب لخريف وشتاء 2018-2019: من الشكل إلى اللون إلى طريقة الحمل!

أكسسوارات قلادة عقد قلادات3.1Phillip Limأكسسوارات قلادة عقد قلاداتChloéأكسسوارات قلادة عقد قلاداتDolce & Gabbanaأكسسوارات قلادة عقد قلاداتMiu Miuأكسسوارات قلادة عقد قلاداتNicopandaأكسسوارات قلادة عقد قلاداتVersace