إن كنتِ تريدين تجديد خزانتكِ لهذا الخريف بأبرز الألوان الرائجة، حافظي على اللون الزهري. مكملاً طريقه من ربيع 2019، يستمرّ هذا اللون كصيحة بارزة في موسم خريف وشتاء 2019-2020. 

هذا اللون ليس بحكرٍ على فصل الربيع أو الصيف بل بإمكانكِ ارتدائه حتى في فصلي الخريف والشتاء. من جهة أخرى، إن تعتقدين أيضاً أن الزهريّ مرتبط بالأسلوب الأنثوي فحسب، فأنتِ مخطئة فبإمكانكِ اعتماده مهما كان ستايلكِ، بحسب طريقة تنسيقكِ لهذا اللون. 

برز اللون الورديّ بتدرّجات عدّة، من الزهري الباستيل إلى الزهري المائل إلى البرغندي. نعم يمكنكِ اعتماد هذا اللون في قطعة ما من ملابسكِ أم أكسسواراتكِ، لكن إذا أردتِ أن تكوني فعلاً على الموضة فاعتمديه كإطلالة كاملة وخصوصاً عند ارتداء فساتين سهرة. 

إذا كنتِ صاحبة بشرة فاتحة اختاري التدرّجات القويّة لتمنحي إطلالتكِ الحيوية. أما إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة فالألوان الزهرية الهادئة ستجعل إطلالتكِ متوازنة ومنعشة. إذا كنتِ صاحبة بشرة حنطية، فأنتِ محظوظة! الزهري الفاتح والزهري الغامق وما بينهما من تدرّجات تتناسب مع لون بشرتكِ وتبرز جمالكِ. 

برزت فساتين السهرة الزهريّة على منصّات عروض خريف 2019، أمّا الأقمشة التي طغت عليها فكانت التفتا، التول والمنسدل الناعم. إذا اعتمدتِ هذا اللون بأقمشة التول والتفتا، فستتمتعين بإطلالة جريئة ومغامرة. هذه الأقمشة ساعدت المصممين هذا الخريف في الحصول على أشكال الإبداعية، مثل شكل الوردة والأكمام المنفوخة مثل لدى Alexander McQueen والكشاكش مع الفستاتين الطويلة والمنفوخة مثل لدى Molly Goddard. 

أما إذا اخترتِ فستاين سهرة زهريّة ذات أقمشة منسدلة، فإطلالتكِ ستبدو ناعمة. استوحي من فستان Giambattista Valli ذو الأكمام المنفوخة والمتفاوت بطوله إضافةً إلى فستان Rochas الواسع. 

يمكنكِ أيضاً أن تعتمدي فستان باللون الزهري مع نقشات مثل لوك Givenchy لإطلالة عصرية أو أن تعتمديه ممزوج مع الأسود لإطلالة تمنحكِ القوّة والثقة بالنفس مثل لوك Erdem وChristian Cowan. 

إذا اخترتِ تنسيق اللون الزهريّ بطريقة كاجوال إليكِ نصيحتي: انتعلي حذاء باللون الزهري مع سروال أو فستان ذو نقشات. إذا اخترتِ بلوزة بهذا اللون نسّقيها مع جينز أو مع تنورة باللون الأسود. أما إذا وقع اختياركِ على سروال زهري أو تنورة زهرية نسقيهما مع بلوزة أو قميص باللون الأبيض. أما إذا اردتِ اعتماد بزّة باللون الوردي فإنتعلي حذاء باللون الأبيض، الأحمر، البرتقالي أو النبود. كما يمكنكِ اعتماده في أكسسواراتكِ مثل حقيبة أو قبّعة.

Alexander McQueenChristian CowanErdemGiambattista Valli GivenchyJacquemusMolly GoddardMoschinoRochasSimone Rocha