close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اللون الزهري سينعش إطلالاتكِ في خريف 2021... رائج بجميع تدرّجاته

بناءً على ما قدّمته لنا منصّات عروض الأزياء لموسم خريف 2021، لاحظنا أن الألوان المنعشة ستكون حليفة لوكاتكِ هذا الموسم! بشكل خاص اللون الزهري بمختلف تدرّجاته رائج جداّ هذا الخريف، فمن قال إنه حكراً فقط على الملابس الصيفية؟ الزهري بجميع تدرجاته سيضفي لمسة حيوية ومنعشة على إطلالاتكِ الخريفية. من هنا، جمعنا لكِ صور لتصاميم باللون الزهري من على منصات عروض خريف وشتاء 2021-2022 استوحي منها طريقة تنسيق هذه الصيحة.

اكتشفي الألوان الأخرى الرائجة في خريف 2021

تصاميم باللون الزهري على منصات عروض خريف وشتاء 2021 - 2022

رصدنا اللون الزهري هذا الموسم في تصاميم عدّة، من الموديلات التي تناسب إطلالاتكِ النهارية إلى القطع الأنسب لمناسباتكِ الكبرى وإطلالاتكِ المسائية. على سبيل المثال، دار نينا ريتشي Nina Ricci طرحت معطف للشتاء اتّسم بقطعة من الفرو عند الرقبة، هذا الموديل مناسب جداً لإطلالاتكِ الكاجوال في أيام الشتاء الباردة.

من جهة أخرى، دار Jacquemus طرحت بزّة باللون الفوشيا، اتّسمت بقصّة الـV عند الصدر: مناسبة جداً لإطلالاتكِ الكاجوال شيك. أما إن كنتِ تفضّلين اللون الزهري الهادئ، فاستوحي من دار Andrew Gn التي قدّمت فستان يناسب مناسباتكِ الكبرى، اتّسم بالزخرفات عند منطقة الصدر والفرو عند الأكمام.

أما عارضة أزياء دار كنزو Kenzo تألقت بتصاميم بلون الفوشيا من الرأس حتى أخمص القدمين، من فستان قصير إلى الجوارب الطويلة والمعطف، جميعها باللون الفوشيا.

نصائح لتنسيق اللون الزهري في خريف 2021

  • إذ كنتِ من محبّات اللون الزهري الناعم، يمكنكِ اللجوء إلى توب أو قميص زهري وتنسّقيها مع سروال جينز أو تنورة: لوك شبابي، عصري ومرح.
  • إن كنتِ صاحبة ستايل جريء، فلا تترددي باعتماد اللون الزهري في إطلالة موحّدة من الرأس حتى أخمص القدمين ودعي أسلوبكِ الجريء يعبّر عنك.
  • إذا وقع اختياركِ على سروال زهري أو تنورة زهرية ننصحكِ أن تنسقيهما مع بلوزة أو قميص باللون الأبيض، لوك كهذا يناسب إطلالاتكِ الكاجوال والكاجوال شيك.

موسكينو Moschinoموسكينو Moschino

Blumarineبلومارين Blumarine

zimmermannZimmermann

Marc Jacobsمارك جاكوبس Marc Jacobs

نينا ريتشي Nina Ricci Nina Ricci

Andrew Gn صيحة اللون الزهري خريف 2021 مجموعات خريف 2021 شتاء صيحة موصة اكسسوارات Andrew Gn

كنزو Kenzo كنزو Kenzo

اللون الزهري سينعش إطلالاتكِ في خريف 2021... رائج بجميع تدرّجاتهبالمان Balmain

JacquemusJacquemus