close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الليغينغ المرفق بشق أمامي، يرافق معظم إطلالات الفاشينيستا هذا الربيع

الليغينغ، تصميم متواجد في خزانة كلّ سيّدة وخاصة النساء صاحبات القامة الطويلة والجسم النحيف. موديل مريح وعملي يتناسب مع إطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية، كما وأنه بديل لسروال الجينز في كثيرٍ من الأحيان، لكن وبالرغم من ذلك، يفرض عليكِ بعض التحفّظات عند ارتدائه: احرصي على أن يكون سميك ولا يبرز تفاصيل الجسم بطريقة مبالغ بها.

الليغينغ الذي ارتدته عدد من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، يتميّز بشق صغير من الأمام. هذا الشق من الممكن أن يكون عبارة عن سحاب، مما يمنح سروالكِ موديلين مختلفين، كما وأتى الشق كجزء من التصميم. موديل الليغينغ الجديد هذا الموسم سيمنحكِ حتماً إطلالة عصرية وأنيقة. في هذا الإطار، لا تتردّدي باعتماد الليغينغ المرفق بشق من الأمام للتألّق بلوك عصري. كما وجمعنا لكِ صور الفاشينيستا اللواتي تبنّين هذه الصيحة لتستوحي منهن طريقة التنسيق.

لإطلالة كاجوال، استوحي من Danielle Bernestein التي اعتمدت الليغينغ المرفق بشق من الأمام مع سنيكرز ومعطف. كما ومن الممكن أن تستلهمي من Annabel Rosendhal التي ارتدت الليغنغ المرفق بشق مع معطف طويل وتوب قطني وانتعلت معهما صندال مسطّح. كذلك، Rosie Huntington-Whiteley اعتمدت هذا السروال في إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع تيشرت، جاكيت من القماش وصندال.

من جهة أخرى، للوكاتكِ الكاجوال شيك، اعتمدي الليغينغ مع بليزر وستيليتو تماماً كما فعلت Brittany Xavier. كما ويمكنكِ أن ترتدي هذا السروال مع قميص، معطف طويل ومول ذي كعب عالٍ مثل التنسيق الذي اعتمدته Erika Boldrin. أمّا للإطلالات الأنيقة، فالطريقة الأجمل لاعتماد الليغينغ هي مع التصاميم المطرّزة بالحبيبات البرّاقة مثلاً. استلهمي من لوك Pernille Teisabek التي اعتمدت الليغينغ مع كارديغان مطرّزة وحذاء مرصّع بالكامل بالحبيبات اللامعة. سروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاRosie Huntington-Whiteleyسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاDanielle Bernsteinسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاAnnbel Rosendahlسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاPernille Teisabekسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاBrittany Xavierسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاErika Boldrinسروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاEvangelie Smyrniotaki

سروال ليغينغ صيحات الموضة ملابس على الموضة ربيع 2020 فاشينيستاDébora Rosa

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد