close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المعاطف بستايل ذكوري هي الخيار المفضّل لدى الفاشينيستا في شتاء 2022

فاشينيستا اعتمدنَ معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022المعاطف هي حتماً من بين التصاميم الأساسية في خزانة كلّ سيّدة في فصل الشتاء، إذ تؤمّن الدفء وتزيد لمسة عصرية إلى كلّ لوك. أشكال المعاطف الرائجة في شتاء 2022 تختلف وتتعدّد، ولعلّ أبرز ما لفتنا هي تلك المتّسمة بستايلها الذكوري أو ما تُعرف بـMasculine Coat. هذا الشكل من السترات شكّل هوس العديد من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، حيث الكثير منهنّ لجأنَ إليه بمختلف الأشكال. تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد من هذه الصيحة.

معاطف بستايل ذكوري اخر موضة شتاء 2022

الكثير من الفاشينيستا ارتدينَ معاطف بستايل ذكوري في شتاء 2022، بمختلف الموديلات والألوان. كما نسّقنَ هذا الشكل من التصاميم بطرق متعدّدة، في اللوكات اليوميّة والكاجوال شيك. Viky Rader ارتدت معطف ذكوري مع جينز وبوتس شتوي، واعتمدت السترة عن طريق إقفالها بواسطة زرّ واحد. أمّا Claire Rose Cliteur، فاختارت معطف بستايل ذكوري أسود طويل للغاية، ونسّقته مع قميص أبيض أقفلته بالكامل لتسلّط الضوء أكثر على هذا الأسلوب. من جهتهما، كلّ من Marianne Theodorsen وKarin Teigl اعتمدتا هذا الشكل من المعاطف في لوك يومي لهما؛ الفاشينيستا الأولى ارتدت معطف مزيّن بالخطوط العمودية مع كنزة صوفية، سروال كارغو وحذاء سنيكرز. أمّا Karin Teigl، فلجأت إلى معطف بستايل ذكوري مع طقم مزيّن بنقشات باللون الأزرق، بالإضافة إلى حذاء سنيكرز وقبعة صوف. إلى جانب هذه الطرق لتنسيق معطف رجالي، يمكنكِ أن تستوحي من Emilie Lindmark التي نسّقت هذا الشكل من المعاطف مع جينز وقميص متّسم بالكشاكش. Hannah Desai ارتدت معطف بستايل ذكوري مع كنزة بياقة عالية، سروال جلد وحذاء سنيكرز.

فاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Claire Rose Cliteur في معطف من Magda Butrym فاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Hannah Desai في معطف من Other Stories &فاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Karin Teiglفاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Emelie Lindmarkفاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Marianne Theodorsenفاشينيستا ترتدي معطف بستايل ذكوري في شتاء 2022Viky Rader



فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!