close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كوني على اخر موضة واعتمدي بدلة رياضية مثل النجمات والفاشينيستا في شتاء 2021

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية بدلة رياضية = تصميم عملي، شكلّ هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة! ارتداء سروال رياضي مع سويت شيرت سواء كانا موحّدي اللون أم لا، هو حتماً من بين الخيارات المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات، إذ أن هذه التصاميم تزوّد الجميع بلوك مريح، خصوصاً في أيّامنا هذه ومع ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي. كوني على اخر موضة واعتمدي أنتِ أيضاً هذا الشكل من الملابس، وتجرّئي ونسّقيها بطرق مختلفة تجعلكِ تبدين مثل الفاشينيستا. قد تعتقدين أن طرق تنسيق موديل بزة رياضية محدودة، لكن نظرة سريعة على إنستقرام ستثبت لكِ أنّه بإمكانكِ اعتماد هذا التصميم بأساليب متعدّدة. من هنا، جمعنا لكِ في ما يلي صور نجمات وفاشينيستا نسّقن بدلة رياضية بطرق مختلفة، فاستوحي منهنّ.

اعتمدي بدلة رياضية مثل النجمات والفاشينيستا هذا الموسم

بدلة رياضية مع بليزر

نعم، يمكنكِ تحويل كل بزة رياضية إلى تصميم شبابي وكلاسيكي في الوقت عينه بخطوة بسيطة: أضيفي سترة البليزر. طريقة ستقلب إطلالتكِ رأساً على عقب وستغيّر أسلوبكِ ليبدو شبابياً ومغامراً، بعيداً كل البعد عن المعتاد. استوحي من لوك ناتالي فنج التي اعتمدت هودي وسروال رياضي باللون الأبيض مع بليزر بالتدرّج الأسود. كما يمكنكِ اعتماد بدلة بألوان ملفتة تماماً كما فعلت سينتيا صاموئيل التي ارتدت سويت شيرت وسروال باللون البرتقالي مع بليزر بالتدرّج الأسود.

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية ناتالي فنج nathalie fanjناتالي فنج في بدلة رياضية من Lana x Rami Kadi

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية cynthia samuel سينتيا صاموئيلسينتيا صاموئيل في بدلة رياضية من Lara Zacca

بدلة رياضية مع معطف طويل

هذا الموسم، تميّزي بلوك دافئ ومريح في الوقت عينه، من خلال اعتماد بزة رياضية مع معطف طويل! يمكنكِ أن تستوحي من العديد من الفاشينيستا اللواتي لجأن إلى هذه الطريقة، تماماً مثل Danielle Bernstein وXenia Adonts. هاتان الأخيرتان انتعلتا أيضاً حذاء سنيكرز واختارتا جوارب طويلة للوك شبابي وعلى اخر موضة 100%! كما استوحي من Caroline Daur التي اعتمدت بزة رياضية باللون الأبيض مع معطف وبوتس قصير باللون البني.

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Caroline Daurسويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Danielle Bernstein في بدلة رياضية من WeWoreWhatسويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Xenia Adonts

بدلة رياضية مع جاكيت منفوخ

تنسيق جاكيت منفوخ مع بزة رياضية سيمنحكِ لوك ستايلش وعلى اخر موضة! هذان التصميمان رائجان جداً وشكّلا هوس الفاشينيستا على حدّ سواء، فكيف إذ تمّ تنسيقهما سوياً؟ استوحي من لوك Rosa Crespo التي ارتدت هودي أبيض مع سروال رياضي احمر وجاكيت منفوخ بهذا اللون أيضاً. كما يمكنكِ أن تستلهمي من دانييلا رحمة التي ارتدت ملابس رياضية وسترة باللون البنفسجي.

الجاكيت المنفوخ رائج في شتاء 2021

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية دانييلا رحمة daniella rahmeدانييلا رحمة

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Rosa Crespo في سروال رياضي من Alo Yoga

بدلة رياضية مع سترة Shacket

Shacket هي من بين التصاميم الرائجة أيضاً في الآونة الأخيرة وهي تأتي بمثابة جاكيت على شكل قميص. هذا الشتاء، يمكنكِ تنسيق هذا التصميم مع بزة رياضية تماماً كما فعلت Brittany Xavier، والتألّق بلوك عصري، دافئ وجميل في آن واحد.

صيحة Shacket رائجة بقوة في شتاء 2021

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Brittany Xavier

بدلة رياضية مع سنيكرز

تنسيق بدلة رياضية مع سنيكرز هو من أكثر الطرق التي اعتدنا على رؤيتها واللجوء إليها أيضاً. اختاريها أنتِ أيضاً للوك مريح 100%، واستوحي من درة زروق وJennifer Lopez اللتين اختارتا هذه الطريقة لتنسيق بدلة رياضية موحّدة اللون مع سنيكرز.

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية درة زروق  dorra zarroukدرة زروق سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضية Jennifer Lopez جينيفر لوبيزJennifer Lopez في بدلة رياضية من The Pangaia

ارتداء بدلة رياضية مع بوتس

قد تعتقدين أن هذه الطريقة لتنسيق البدلة الرياضية غير مألوفة بعض الشيء، لكن تأكّدي أنّها رائجة وستمنحكِ لوك على اخر موضة. استوحي من Leonie Hanne التي ارتدت بزة رياضية باللون الفوشيا مع بوتس اسود جلدي، أو من Brittany Xavier التي انتعلت بوتس بأسلوب عملي مع بزّتها الرياضية.

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضيةLeonie Hanneسويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضيةBrittany Xavier

بدلة رياضية مع احذية كعب

بدلة رياضية مع حذاء كعب؟ نعم ونعم! تجرّئي والجئي إلى هذه الطريقة لتنسيق البدلة الرياضية، للوك مريح وأنيق في الوقت عينه. الفاشينيستا Emili Sindlev اختارت مثلاً بدلة رياضية باللون الأخضر مع صندال كعب بالتدرّج الأسود.

سويت شيرت هودي سروال رياضي بدلة رياضيةEmili Sindlev