close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بدّلي الملابس الداكنة بأخرى ملوّنة من تدرّجات قوس القزح... رائجة جداً في خريف 2021

إن كنتِ تعتقدين أن مع بداية موسم الخريف، عليكِ التخلّي عن ألوان الصيف المرحة فأنتِ مخطئة! لاحظنا على منصات عروض خريف 2021، أن الألوان الصارخة وبشكل خاص ألوان قوس قزح، رائجة جداً هذا الموسم. من الزهري إلى الأزرق، الأخضر والأصفر، بدّلي ملابسكِ الداكنة بهذه التدرّجات هذا الخريف، فهي ستضفي إلى لوكاتكِ لمسة مرحة ومنعشة. من هنا، جمعنا لكِ صور من على منصات العروض لنزوّدكِ بآخر صيحات الألوان الرائجة...استوحي منها.

ملابس بألوان قوس قزح من على منصات عروض خريف وشتاء 2021-2022

معظم دور الأزياء هذا الموسم، قدّمت في عروضها قطع بألوان صارخة وقوّة شبيهة بألوان قوس قزح. دار كنزو Kenzo مثلاً طرحت فستان قصير، جوارب ومعطف جميعها بلون الفوشيا القويّ. أما بالنسبة لدار اوف وايت Off-white وفرزاتشي Versace، فكان اللون الأصفر طاغي في عرضهما، حيث قدّما ملابس باللون الأصفر من الرأس حتى أخمص القدمين.

من جهة أخرى، دار برادا Prada طرحت معطف طويل باللون الأزرق، مناسب جداً للإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. للوك عصري ومنعش، استوحي من دار Jacquemus التي قدّمت بزة باللون الفوشيا اتّسمت بقصّة الـV عند الصدر: يمكنكِ اعتماد هذا الستايل في إطلالاتكِ النهارية والمسائية على حد سواء.

الستايل الأنثوي vs الغرنج: صيحتان اتّجهتا إلى أبعد الحدود في خريف 2022. أيّة واحدة ستختارين؟
play icon

أما إن كنتِ صاحبة ستايل مشاكس، فاستلهمي من دار Salvatore Ferragamo التي قدّمت سروال وتوب باللون البرتقالي الصارخ. اعتمدي هذا التدرج في إطلالة مونوكروم، ودعي أسلوبكِ الجريء يعبّر عنكِ.

Lanvin

اوف وايت Off-White

برادا Prada

Sacai

سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo

فرزاتشي Versaceفرزاتشي Versace

لويس فيتون Louis Vuitton

Stella McCartney

Isabel Marant