الكثير من صيحات الموضة تغزو المجموعات التحضيرية لخريف 2019، لتضفي بصمة مميزة وعصرية على اللوكات. تصاميم الجينز هي واحد من الصيحات الرائجة المنتظرة، إذ رأيناها بقوّة ضمن عروض الأزياء التحضيرية لموسم الخريف المقبل.
 لا شكّ أنكِ ستجدين بخزانتكِ أكثر من قطعة من قماش الدنيم، لذلك حان الوقت لأن تعتمدينها بأسلوب مبتكر تماماً كما قدمتها دور الأزياء وكما تعتمدها النجمات في الآونة الأخيرة. تابعي القراءة واكتشفي المزيد من التفاصيل. 

تصاميم الجينز ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019

ظهر قماش الجينز على منصات عروض المجموعات التحضيرية لخريف 2019 في طرق مختلفة. أبرز ما رأيناه هو النقشات وشعارات دور الأزياء التي ظهرت على قماش الدنيم كما رأينا في تصميم Michael Kors. ما لفتنا بكثرة أيضاً هو سروال الجينز الفضفاض الذي اتسم بالجيوب الكبيرة المرقعة، تماماً مثل لوك Chanel وBalmain. كذلك، رأينا لوك الدنيم بالكامل أو على شكل بزّة، كما في مجموعة كل من  Prabal Gurung وGucci وMSGM. تداخل أيضاً قماش الجينز في تصميم الجاكيتات الواسعة مثل لوك Valentino. لا يمكننا أن ننسى شورت الجينز القصير الذي تناسق مع الجاكيت في لوك Apiece Apart. 

بالصور، تصاميم الجينز ضمن المجموعات التحضيرية لخريف 2019

صيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Chloéصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Balmainصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Chanelصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Gucci
صيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Michael Korsصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة MSGMصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Prabal Gurungصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Valentino

صيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Apiece Apart

تصاميم الجينز تغزو إطلالات النجمات العربيات والعالميات

لا شكّ أن النجمات ومدوّنات الموضة هن دائماً سبّاقات في ما يتعلّق بصيحات الموضة والجمال. في الآونة الآخيرة لفتتنا الكثير من اللوكات التي طغى عليها قماش الجينز بشكل كبير. من نانسي عجرم، أسيل عمران، مهيرة عبدالعزيز وغيرهن من النجمات العربيات والعالميات، تألقن بإطلالات دنيم فيها لمسة مبتكرة أكانت من ناحية التنسيق أو من ناحية الملابس والأكسسوارات التي اعتمدنها. 

بالفيديو، استوحي من النجمات طرق اعتماد تصاميم الجينز بطريقة مبتكرة ومواكبة للموضة

قطع ملابس وأكسسوارات مصممة من قماش الجينز

بدوركِ، كوني مواكبة لآخر صيحات الموضة واجعلي قماش الجينز يغزو لوكاتكِ في موسم خريف 2019. في ما يلي ستجدين مجموعة من ملابس وأكسسوارات دنيم من أجدد الإصدارات. 

إن كنتِ ترغبين في اتباع صيحة الدنيم على طريقة سراويل الجينز الفضفاضة، اختاري تصاميم Rag & Bone وLoewe وUnravel Project وNatasha Zinko. يمكنكِ أيضاً اختيار جاكيت واسعة من الجينز مثل تصميم MM6 Maison Margiela. 

من ناحية الأكسسورات، الجئي إلى أحذية الجينز واستوحي من تصاميم Miumiu وTod's. كذلك يمكنكِ أن تزيّني إطلالتكِ بحقية جينز من Tod's. للمسة مبتكرة أكثر، اختاري قبعة البيريه من Versace.

بالصور، قطع ملابس وأكسسوارات مصممة من قماش الجينز

صيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Rag & Boneصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Loeweصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Natasha Zinkoصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Unravel Projectصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة MM6 Maison Margielaصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Proenza Schoulerصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Balmainصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Self Portraitصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Etroصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Miumiuصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Tod'sصيحة الجينز الدنيم خريف 2019 موضة Versace