close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الملابس: كيف تعتمدين السروال ذي الطيات البارزة عند الخصر مع عودته إلى ساحة الموضة؟

ها هو السروال المرفق بالطيّات البارزة عند الخصر أو البنس يعود إلى ساحة الموضة! رصدناه في مجموعات ربيع وصيف 2019 كما في المجموعات التحضرية لخريف 2019. نعم هذا السروال سيرافق إطلالاتكِ أجمع، نعم هذا السروال سيتماشى مع إطلالاتكِ الكاجوال والليلية في الوقت عينه! اعتمدي سروالكِ في مناسباتكِ الكاجوال وتجرّئي وارتديه بكلّ ثقة في سهراتكِ. كيف؟ سنقدّم لكِ تنسيقين لمساعدتكِ على معرفة كيفية ارتداء هذا السروال في اللوكات كافة.

لإطلالاتكِ الكاجوال، نسّقنا لكِ سروال ذي البنس أو الطيّات البارزة عند الخصر من Brunello Cucinell مع كروب توب مزمزم من Cloe Cassandro. لإضافة لمسة عصرية أكثر فأكثر إلى اللوك، كمّلنا الإطلالة بسترة جينز مبالغ بحجمها من Tibi. لا تنسي الأكسسوارات! فهي ستنقل إطلالاتكِ حتماً إلى مستوى آخر لتنكهها بنفحة ستايلش. من هنا، اخترنا لكِ مول Loeffler Randall الذي يتّسم بالألوان المتعدّدة إضافةً إلى أننا اخترنا لكِ عقد Isabel Marant المقترن بالصدف، تفصيل رائج جدّاً هذا الموسم.

لإطلالاتكِ المسائية، اخترنا لكِ سروال See By Chloé ذي الطيّات البارزة عند الخصر، الذي يتسّم بقصّته التي تتّسع عند الأرداف وتضيق عند الأسفل. نسّقنا هذا التصميم مع قميص شفاف وبودي سوت باللون المعدني البرونزي. لإضافة لمسة منعشة، مرحة وعصرية إلى اللوك، اخترنا لكِ صندال Christian Louboutin الذي يتميّز بالحبيبات الملوّنة. هذا التنسيق سيوجّه حتماً الأنظار إليكِ في السهرات ليسلّط الضوء على أسلوبكِ الفريد من نوعه!

شاهدي أدناه صور تنسيقين لمعرفة كيفية اعتماد السروال المقترن بالطيات البارزة عند الخصر في الإطلالات الكاجوال والرسمية.

تنسيق السروال ذي الطيات البارزة عند الخصر

تنسيق لإطلالة كاجوال

تنسيق الازياء تنسيق الملابس تنسيق لإطلالة رسمية

تنسيق الازياء تنسيق الملابس

السروال المقترن بالبنس أو بالطيات البارزة عند الخصر في مجموعات صيف 2019 والمجموعات التحضيرية لخريف 2019

تنسيق الازياء تنسيق الملابس سروال من مجموعة Burberry لربيع 2019

تنسيق الازياء تنسيق الملابس سروال من مجموعة Marc Jacobs لربيع 2019

تنسيق الازياء تنسيق الملابس سروال من مجموعة Chloé التحضيرية لخريف 2019

تنسيق الازياء تنسيق الملابس سروال من مجموعة Fendi التحضيرية لخريف 2019