ايزابيل ماران ريديمبشن سان لورن  isabel marant redemption saint laurent paris  لوكات غطلالات منصات عرض

البوتس الغربي مع سروال قماشي واسع بعض الشيء، تنسيق عصري استحوذ على انتباهنا في إطلالات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة وفي عروض 2019. رأينا هذه الصيحة على منصّات العروض بتنسيقات متنوّعة: مع سترات رسمية، مع توبات قصيرة ومع قمصان، إلّا أنّ معظم النجمات اخترن اعتمادها مع الـturtle neck. ممّا لا شكّ به أنّ هذا التنسيق سيخرج إطلالاتكِ الشتوية من الروتين، إلّا أنّ شعرة صغيرة تفصل بين أن يكون لوككِ عصري بامتياز وأن يكون غير مرتّب، لذلك عليك الانتباه عند التنسيق. سراويل الخصر العالي، بوتس رعاة البقر، الرأس المروّس للجزمات، والبوتس المترهّل هي من العناصر الأساسية في هذه الصيحة، فإليكِ بالتفصيل كيف اعتمدتها النجمات كلٌّ بأسلوبها الخاصّ، واتقنيها أنتِ أيضاً على في إطلالتكِ الكاجوال المقبلة.

Deema Al Asadi 

أتقنت ديما الأسدي دمج عدّة صرعات رأيناها على منصّات العروض وفي إطلالات الرائدات في عالم الموضة، في لوك واحد: جمعت توب نيون ذات ياقة عالية مع السترة الرسمية والبوس العالي مع سروال قماشي واسع بعض الشيء. اتّخذت الإطلالة طابعاً كاجوال وأنيق في الوقت نفسه.

Karen Wazen

تواكب الفاشينيستا كارن وازن الصيحات الجديدة فهي أيضاً اعتمدت بوتس رعاة البقر العالي مع سروال قماشي ذات خصر عالي وفضفاض بعض الشيء ، ونسّقتهما مع توب Off-shoulder. ميّزت الألوان إطلالتها فالتدرّجات الترابية مع اللون الأبيض زادت التنسيق جمالاً.   

Olivia Culpo

أتقنت أوليفيا كالبو لعبة تنسيق البوتس مع السروال من دون أن تعتمد على جزمة رعاة البقر، فاستبدلتها ببوتس عالي مترهّل ذات رأس مروّس Niki boots من Saint Laurent Paris كما وقع اختيارها على الـturtle neck مع التنسيق. 

Tamara Kalinic

Tamara Kalinic أيضاً وقع اختيارها على بوتس رعاة البقر من Fendi عند اعتماد هذه الصيحة. ارتدت بزّة رسمية باللون الزهري ومحدّدة الخصر بحزام عريض، فمزجت بين الطابع الأنثوي والأنيق للبزّة والنبض العصري الذي أضافه البوتس مع السروال القماشي. 

Kendall Jenner

كيندال جينر صيحات موضة صيحة رائجة بوتس جزمة  kendall jenner r13 تسرع في كلّ مرّة كيندال جينر إلى تطبيق الصيحات الرائجة وتضيف لمستها الخاصّة في التنسيقات، تماماً مثلما نسّقت البوتس مع السروال القماشي: وقع اختيارها على بوتس رعاة البقر باللون الأبيض من R 13 واعتمدته مع سروال رياضي، ممّا ميّز لوكها وأعطاه نبض كاجوال بحت. فإذا كنتِ لا تريدين اعتماد سروال قماشي ذات طابع كلاسيكي، يمكنكِ استبداله بسروال رياضيّ لإطلالة مريحة أكثر.