close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تنسيق الملابس: كيف تعتمدين الهودي الزهري بطريقة خارجة عن المألوف؟

اللون الزهري بجميع تدرّجاته يكمل طريقه من ربيع 2019 ويستمرّ كصيحة بارزة في موسم خريف وشتاء 2019-2020. من جهة أخرى، يشكّل هذا اللون رمزاً لشهر أكتوبر، شهر التوعية حول مرض سرطان الثدي. الورديّ ليس بحكرٍ على أيّ فصل بل بإمكانكِ ارتدائه متى كان. من جهة أخرى، إن تعتقدين أيضاً أن الزهريّ مرتبط بالأسلوب الأنثوي فحسب، فأنتِ مخطئة فبإمكانكِ اعتماده مهما كان ستايلكِ، بحسب طريقة تنسيقكِ لهذا اللون.

للقميص الرياضي حصّة دائمة في خزانتكِ، فإن كنت تمتلكين هودي زهريّة اللون أو تريدين ابتياع واحدة مماثلة، نقدّم لكِ طريقتين لتنسيقها مع باقي ملابسكِ بأسلوب بعيد عن المألوف.

لإطلالة رياضية عصرية، بعيدة عن الأنوثة المفرطة، اختاري توب كاجوال رياضية، ونسّقيها مع شورت جلدي يجعل إطلالتكِ أكثر مشاغبة! انتعلي معهما حذاء ذي كعب مسطّح بأسلوب Grunge كي تكسري من أنوثة الإطلالة. أكملي إطلالتكِ بالجوارب النيلون الطويلة. اختاريها مطبّعة لتواكبي آخر صيحات الموضة. يمكنكِ اعتماد هذا التنسيق لإطلالاتكِ النهارية والمسائية الكاجوال.

لإطلالة أنثوية نسّقي القميص الرياضي مع تنورة ميدي تتسّم بنقشة المربّعات والطيّات. انتعلي معهما حذاء ستيليتو باللون الفوشيا لإطلالة متوازنة الألوان. اعتمدي هذا التنسيق الكاجوال شيك في إطلالاتكِ النهارية والمسائية وتميّزي عن باقي صديقاتكِ.

شاهدي أدناه صور التنسيقين لمعرفة كيفية اعتماد اللون الزهري بأسلوبين مختلفين.

إطلالة رياضية:

اللون الزهريإطلالة أنثوية:

اللون الزهري