close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

تنسيق الوان الملابس القوية في إطلالة واحدة للوك مرح

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020

الألوان المنعشة هي حتماً من بين التفاصيل المهمّة التي تجعل إطلالاتكِ مرحة، ستايلش وجميلة خصوصاً في أيّام الربيع والصيف. فكيف إذا قمتِ بمزج كلّ التدرجّات الملفتة بعضها مع البعض؟ ستحصلين من دون شكّ على لوك مفعم بالحياة والعصريّة! هذا الموسم، تجرّئي ونسّقي الألوان الملفتة مع بعضها مثل الزهري مع الأزرق، الأصفر مع الأحمر، وغيرها من التدرجات للحصول على إطلالة ستايلش.

هذا الربيع، غامري في اللوكات والجئي إلى تنسيق الوان الملابس التي لم يخطر على بالك أبداً أنها تتماشى سوياً. كذلك، إن كنتِ تعتقدين أن هذه الصيحة لا تناسب إلّا النساء صاحبات الأسلوب الجريء، فأنت مخطئة. من الممكن أن تلجئي إلى هذه الصيحة من خلال الأكسسوارات فقط.

الوان الملابس الرائجة في ربيع 2023: لوحة من أجمل التدرجات!
play icon

في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور من مجموعات ربيع وصيف 2020، لتستوحي منها التنسيق. لإطلالة شبابية، استوحي من اللوك الذي قدمته دار Jacquemus واختاري سروال بأسلوب السافاري مع فستان طويل. للوك كلاسيكي إلجئي إلى هذه الصيحة في بزّاتكِ الرسمية، تماماً كما في الإطلالة التي قدّمتها دار Dries Van Notten. إضافة إلى ذلك، للوك أنثوي وعصري في الوقت عينه، استوحي من إطلالة Marni ونسّقي تنورة وتوب من الساتان بألوان متضاربة.

إضافة إلى ذلك، النجمات والفاشينيستا لجأن إلى هذه الصيحة في إطلالاتهن. إليكِ صورهن لتستوحي منهن اللوكات. إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري وتريدين تبنّي هذه الصيحة، فاختاري تنسيق لونين قويين في إطلالة واحدة تماماً كما فعلت كل من جيسيكا قهواتي وCaroline Daur. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فلا تترددي بمزج أكثر من لونين في إطلالة واحدة. استوحي من لوك Blair Eadie التي نسّقت بليزر أصفر مع معطف أزرق وتوب بنفسجي. كذلك، Emili Sindlev اختاريت جاكيت باللون الأخضر والأصفر ونسّقتها مع بلوزة باللون الأحمر. من جهة أخرى، إذا كنتِ تريدين اعتماد موضة تنسيق الوان الملابس القوية، لكن بشكل مينيمالي، فما عليكِ سوى أن تستلهمي من لوك فاطمة حسام. هذه الأخيرة ارتدت فستان باللون الأزرق ونسّقته مع حذاء باللون الزهري القوي.

تنسيق الوان الملابس القوية في إطلالة واحدة في عروض ربيع 2020

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Jacquemusتنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Marniتنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Dries Van Notten
النجمات والفاشينيستا اللواتي لجأن إلى تنسيق الوان الملابس القوية في إطلالة واحدة

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020جيسيكا قهواتي

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020أمينة مودّي

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020فاطمة حسام

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Caroline Daur

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Blair Eadie

تنسيق الوان الملابس تنسيق الملابس موضة ربيع وصيف 2020Emili Sindlev