close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دعي الأكسسوارات على شكل سلاسل تغمر إطلالتكِ هذا الخريف

السلاسل هي من أكثر الأكسسوارات التي طبعت حقبة التسعينيّات، تعود اليوم للرواج بشكلٍ جنونيّ هذا الموسم. رافقت السلاسل تصاميم مجموعات خريف 2019 عند أبرز دور الأزياء، فأتت بعدّة أشكال، أحجام وألوان. بعضها أتى بشكلها التقليدي، بعضها أتى مرصّع، بعضها مرفق بحلقات بلاستيكية وبعضها مؤلّف من حجمين مختلفين من الحلقات. أفضل ما في أكسسوارات السلاسل، أنّها ستمنحكِ حريّة في تنسيقها بأشكالها المتنوعّة لتتمكّني من دمجها بإطلالتكِ بحسب أسلوبكِ الخاصّ.

إن كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، اعتمدي الأكسسوارات على شكل سلاسل بشكلها التقليدي وباللونين الفضي والذهبي، تماماً مثل قلادة Saint Laurent Paris وسوار Tiffany&Co. نسّقي هذه المجوهرات مع ملابسكِ سواء في إطلالاتكِ المسائية أو النهارية.

تمتّعي بلوك شبابي وعصري في الوقت عينه واعتمدي المجوهرات على شكل سلاسل ذات حلقات مستطيلة مثل سوار Burberry أو أكسسوارات مؤلّفة من عدّة سلاسل كبيرة مثل عقد Kenneth Jane Lane. إضافة إلى ذلك، إذا كنتِ تحبّين الألوان، فاختاري المجوهرات المصنوعة من البلاستيك أو المرفقة بخرز مثل أقراط Zara وقلادة Riva. نسّقي القلائد أو الأساور بطريقة مرحة من خلال اعتماد أسلوب الطبقات ومزج حجمين مختلفين من السلاسل أو لونين مختلفين سويّاً.

أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاختاري الأكسسوارات الكبيرة، الملفتة والمميّزة مثل قلادة كل من Balenciaga وBottega Veneta.

لسهراتكِ الرسمية اختاري الأكسسوارات المرصّعة وتمتّعي بلوك أنيق وعصري. اعتمدي قلادة طويلة مثل موديل Topshop التي ناسب فساتينكِ ذات الياقات المفتوحة.

لإطلالاتكِ النهارية والكاجوال، اعتمدي الأكسسوارات الخالية من الحبوب البرّاقة ونسّقيها بحسب ستايلكِ.

إضافة إلى ذلك، دعي صور البلوغرز والنجمات العاشقات لهذه الصيحة تشكّل مصدر وحيكِ لاتّباعها. للوك كلاسيكي بسيط نسّقي تشوكر على شكل سلاسل وتمتّعي بإطلالة راقية. استوحي من Rosie Huntington-Whiteley.

للوك عصري استوحي من Bella Hadid وMaria Alia واعتمدي السلال ذات الحلقات المستطيلة أو تلك المرفقة بحبيبات خرز ملوّنة ونسّقيها مع توب ذات ألوان قويّة مثلاً أو مع التنسيق الطبقات.

أمّا للوك جريء، اعتمدي القلادة الكبيرة ونسّقيها مع توب ذات ياقة متدنيّة وتسريحة الشعر الرفع. استوحي من لوك Victoria Rader.

صور أكسسوارات على شكل سلاسل مطلية بالذهب:

قلادة قلادة Balenciaga، موجودة لدى Mytheresaقلادة قلادة Bottega Veneta، موجودة لدى Mytheresaسوارسوار Burberry، موجود لدى Net-a-porterأقراط أقراط Elhanati، موجود لدى Mytheresaقلادةقلادة Kenneth Jane Lane، موجودة لدى Net-a-porterأقراطأقراط Rosantica، موجودة لدى The Modistقلادةقلادة Saint Laurent Paris، موجودة لدى Matchesfashion

سوارسوار من Tiffany&Co

صور أكسسوارات على شكل سلاسل أقلّ من 100 دولار:

أقراطأقراط Adina's Jewels، موجودة لدى Nordtstromخلخالخلخال Ancient Greek Sandals، موجود لدى The Modistخلخالخلخال من Asosقلادة قلادة من Bershkaسوارسوار Gemberry، موجود لدى Modestiqسوارسوار Lele Sadoughi، موجود لدى Nordstromسوارسوار من Mangoقلادةقلادة من Rivaقلادةقلادة من Topshopأقراطأقراط من Zara

صور النجمات والبلوغرزاللواتي اعتمدن صيحة الأكسسوارات على شكل سلاسل:

أكسسواراتBella HadidأكسسواراتRosie Huntington-WhiteleyأكسسواراتVictoria Rader

أكسسواراتMaria Alia