close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الطبعات الهندسية صيحة لا مفرّ منها في خريف 2021، إذا أردتِ أن تكوني على اخر موضة

اخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةمربّعات، مثلّثات، خطوط متعرّجة وغيرها الكثير... إنّها الطبعات الهندسيّة الرائجة جدّاً في خريف وشتاء 2021-2022. لذلك، وإن كنتِ تحبّين التميّز بطلّة فريدة من نوعها، فلا تتردّدي إذاً في تبنّي هذا الشكل من الطبعات هذا الموسم سواء في المعاطف، التوبات، السراويل، التنانير وغيرها الكثير. في هذا المقال سنعرّفكِ أكثر على هذه الصيحة لتتشجّعي على اعتمادها، تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

اكتشفي كل النقشات الرائجة هذا الخريف

الطبعات الهندسية صيحة رائجة جدّاً في خريف 2021

الطبعات الهندسيّة بكلّ أشكالها برزت على التصاميم في مجموعات خريف 2021، فأتت إمّا على شكل معين، مربّعات، مثلثّات، خطوط متعرّجة، مستطيل وغيرها. إن كنتِ تتحلّين بجرأة استثنائية، فيمكنك الدمج بين أكثر من طبعة في طلة واحدة، أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فيمكنكِ إذاً تنسيق قطعة موحّدة اللون مع النقشة التي تفضّلينها. كوني متأكّدة أنّه سواء اعتمدتَ هذا التنسيق أم ذاك، فستتميّزين بطلّة حيويّة بعيداً عن الملل.

رأينا أنّه ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، قدّمت ديور Dior فستان متّسم بطبعة المعين اقترنت أيضاً بالورود الثلاثية الأبعاد، ما أضاف لمسة مميّزة إلى التصميم. أمّا فالنتينو Valentino، فعرضت معطف تزيّن بهذه النقشة أتت باللونين الأبيض والأسود، ليناسب كلّ سيّدة تفضّل اعتماد التدرّجات الهادئة في لوكاتها. أمّا إن كنتِ تميلين إلى الستايل الجريء ولا تخافين من اعتماد الألوان القويّة، فاستوحي إذاً من كاب Casablanca الأحمر. من جهة أخرى، قدّمت أيضاً دار Etro قدّمت كنزة جمعت ما بين أكثر من طبعة هندسية في آن، على شكل معين ومثلثات. من ناحيتها، عرضت دار David Kom فستان على شكل بليزر، اتّسم بنقشات متعدّدة مزجت ما بين المربّعات، المثلث بجانب ملتوي والشكل البيضاوي المنقسم.

اخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةديور Diorاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةفرزاتسي Versaceاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةمارك جاكوبس Marc Jacobsاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةفالنتينو Valentinoاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةCasablancaاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةArthur Arbesserاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةDavid Komaاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةEtroاخر موضة خريف 2021 ملابس طبعات نقشات نقشة هندسية طبعات هندسيةلويفي Loewe