قميص سترةهل تبحثين عن جاكيت رائجة وعملية في الوقت عينه لهذا الموسم؟ إذاً، أنتِ في المكان الصحيح. من الصيحات الأكثر رواجاً لخريف وشتاء 2020-2021 من ناحية السترات هي صرعة Shacket. هذه التسمية الأخيرة هي مزج بين Shirt وJacket أي بين قميص وجاكيت. تماماً كما إسمها، تأتي هذه الجاكيت بقصة مبالغ بحجمها، تحمل تفاصيل القميص أي الجيب والأكمام ويتم ارتداؤها كجاكيت. الكثير من النجمات والفاشينيستا تبنّين هذه الصيحة، من هنا، حمعنا لكِ صورهن لتستوحي منهن كيفية تنسيقها هذا الموسم للحصول على لوك شبابي، مريح وعلى اخر موضة.

Shacket هي سترة تم تصميمها لاعتمادها بأسلوب الطبقات في اللوك وتأتي بأقمشة وألوان عدة تسهّل عملية تنسيقها. من هنا، اعتمديها مع بلوزة ذات ياقة عالية أو مع كنزة رقيقة. كذلك، لا تترددي في ارتدائها تحت معطف طويل مثلاً، أو اعتمديها مقفلة كقميص. كيفما ارتديتها، نؤكد لكِ أنكِ ستحصلين على لوك عصري بامتياز.

للوك كاجوال شيك، استوحي من Rosie Huntington-Whiteley التي لجأت إلى سترة على شكل قميص بلون البيج ونسّقتها مع تيشرت ابيض، جينز وانتعلت صندل كعب. كذلك، من الممكن أن ترتدي القميص بنفس الطريقة التي اختارتها سمر البرشا، أي مع قميص ضيق، سروال رسمي وصندل كعب. أمّا لطلاتكِ الكاجوال والنهارية، فجمعنا لكِ أفكار تنسيقات لا بد لكِ من تجربة واحدة منها على الأقل هذا الشتاء. من هنا، إذا كنتِ مرأة محجبه، فارتدي الجاكيت على شكل قميص مع هودي وسروال تماماً كما فعلت Samia. أمّا في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة مفعمة بالجاذبية، فارتدي الهودي الواسعة كأنها فستان ونسقيها مع قميص بنفس الطول مثلما فعلت Hailey Baldwin. من جهة أخرى، إذا كان بنطلون الجينز تصميم لا يفارق لوكاتكِ أبداً، فتنسيقه مع القميص الرائج، سيمنحكِ لوك  على اخر موضة من دون أي مجهود. في هذا الإطار، اعتمدي هاتين القطعتين سوياً مع كنزة ذي ياقة عالية وبوتس تماماً كما فعلت Elsa Hosk أو مع سنيكرز مثلما نسقته سمر الشاكر.

أخيراً، للوك رياضي أم لطلة مريحة في المنزل، اعتمدي السترة التي تتّخذ شكل قميص مع سويت بانتس وتيشرت واستوحي التنسيق من Pernille Teisbaek التي ارتدت Shacket من الفرو وهو قماش رائج بقوة أيضاً وكمّلت اللوك بقبعة الصياد المصنوعة  من نفس القماش.قميص سترة اخر موضةعلا فرحات في سترة على شكل قميص من PrettyLittleThingقميص سترة اخر موضةسمر البرشاقميص سترة اخر موضةسمر شاكر في سترة على شكل قميص من Zaraقميص سترة اخر موضةسهى في سترة على شكل قميص من VogaClosetقميص سترة اخر موضةSamia في سترة على شكل قميص من Zaraقميص سترة اخر موضةRosie Huntington-Whiteley في سترة على شكل قميص من The Atticoقميص سترة اخر موضةHailey Baldwin في سترة على شكل قميص من Raf Simonsقميص سترة اخر موضةElsa Hoskقميص سترة اخر موضةPernille Teisbaekقميص سترة اخر موضةBrittany Xavier في سترة على شكل قميص من H&M