close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

صيحة الملابس مع اكمام منفوخة تنتقل من المواسم السابقة إلى شتاء 2022

صيحة الملابس مع اكمام منفوخة ما زالت ترافقنا من صيف 2021 لتبرز بقوّة في شتاء 2022! هذا التفصيل الملفت كفيل في نقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر دون بذل أي مجهود، كما أنّه من بين الصرعات التي تمنحكِ لوك حيوي وبعيد عن الملل. إذا لم تواكبي بعد هذه الصيحة فلا بد من فعل ذلك هذا الموسم، إذ أن الكثير من الفاشينيستا اعتمدنَ تصاميم بهذا الشكل. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

الكنزة مع اكمام تتّسع عند الأطراف رائجة أيضاً هذا الموسم

ملابس مع اكمام منفوخة اخر موضة شتاء 2022

الملابس مع اكمام منفوخة شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فأتت إمّا على شكل فساتين، سترات، كنزات وغيرها من التصاميم. كذلك، قصّة الأكمام المنفوخة اختلفت من تصميم إلى آخر، فأتت إمّا واسعة من الأعلى حتّى الأسفل، إمّا واسعة عند المنطقة العلويّة فقط من الكمّ. سواء اخترتِ هذه القصّة أم تلك، على الفساتين، الكنزات أو غيرها، كوني متأكّدة أنّه ستتمتّعين بطلّة على اخر موضة وحيويّة.

علا فرحات ارتدت كنزة بأكمام قصيرة ومنفوخة، ونسّقتها فوق فستان بسيط لتستطيع من خلال هذا التنسيق أن تنقله إلى مستوى آخر. أمّا ديما الأسدي، فاختارت جمبسوت متّسم بقصّة الأكمام المنفوخة عند المنطقة العلويّة منه فقط، في حين أن العنود بدر لجأت إلى كنزة بأكمام منفوخة بالكامل. كذلك، بعض الفاشينيستا اخترنَ فساتين متّسمة بقصّة اكمام منفوخة تماماً مثل Tiffany Hsu وDanielle Bernstein وEmili Sindlev. لذلك، إن كنتِ مدعوّة إلى حفل ما هذا الشتاء، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا الشكل من الفساتين سواء كان ميدي، طويل أو قصير، بسيط أو مزيّن بالتفاصيل المنمّقة. بالإضافة إلى ذلك، اختاري أيضاً هذا الموسم جاكيت متميّزة بقصّة اكمام منفوخة، سواء كانت معطف أو سترة قصيرة، تماماً مثل التصميم الذي انتقته Janka Polliani.

فاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةديما الأسدي في جمبسوت مع اكمام منفوخة من Mrs. Keeperفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةالعنود بدر في كنزة مع اكمام منفوخة من Mchugh Lifestyleفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةعلا فرحات في كنزة مع اكمام منفوخةفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةDanielle Bernstein في فستان مع اكمام منفوخة من زيمرمان Zimmermannفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةTiffany Hsu في فستان مع اكمام منفوخة من Sandra Mansourفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةJanka Polliani في معطف مع اكمام منفوخةفاشينيستا ترتدي ملابس مع اكمام منفوخةEmili Sindlev في فستان مع اكمام منفوخة