close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

طبعة المربّعات تجتاح لوكات النجمات والفاشينيستا... اعتمديها أنتِ أيضاً في خريف 2021

طبعة المربّعات تجتاح لوكات النجمات والفاشينيستا... اعتمديها أنتِ أيضاً في خريف 2021طبعات مختلفة نرصدها على ساحة الموضة، تُبعد الملل عن اللوكات وتساهم في تنكيه الطلّات بلمسة فريدة من نوعها. في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن طبعة محدّدة شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا ألا وهي: نقشة جينجهام Gingham Print، وهي كناية عن مربّعات تأتي بلونين مختفلين، بالعادة يكون الأبيض هو اللون الأساسي ومعه تدرّج آخر. الملابس المتّسمة بهذا التفصيل كفيلة في تزويدكِ بإطلالة أنثوية ومنعشة، لذا شاهدي صور النجمات والفاشينيستا أدناه لتستوحي منهنّ طرق اعتمادها في خريف 2021.

تعرّفي أيضاً على باقي النقشات الرائجة هذا الموسم

نقشة جينجهام ترافق إطلالات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة

نجمات وفاشينيستا عدّة اعتمدنَ ملابس متّسمة بنقشة جينجهام، سواء كانت فساتين، بلايز، سراويل وغيرها. جمعنا لكِ في ما يلي صورهنّ لتستوحي منهنّ طرق اعتماد هذه الطبعة هذا الموسم.

اسيا عاكف نسّقت بلوزة وسروال متّسمين بهذه النقشة بلونين متضاربين وهما الزهري والأخضر، لذلك وإن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فيمكنكِ أن تستوحي منها هذه الطريقة لاعتماد Gingham Print. أمّا إن كنتِ تفضّلين عدم بذل مجهود كبير عند تنسيق الملابس وإنّما تريدين التميّز بطلة على اخر موضة، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد فستان بنقشة المربّعات. اختيار قطعة واحدة بهذه الطبعة كفيلة في نقل لوككِ إلى مستوى آخر، فهذا الرسم بحدّ ذاته منكّه بلمسة منعشة وفريدة من نوعها. استوحي من علا فرحات التي اعتمدت فستان بمربّعات بالزهري أو الأبيض، أو من ناتالي فنج التي اختارت فستان بالبنفسجي والأبيض مع حقيبة بنفسجية أيضاً. أمّا العنود بدر، فلجأت إلى فستان باللون الأزرق الكحلي بنقشة جينجهام مع قبعة باكيت وحقيبة. بعيداً عن الفساتين، بإمكانكِ اعتماد بلوزة بهذه النقشة وتنسيقها مع سروال، شورت أم تنورة؛ استوحي من Reese Witherspoon التي ارتدت بلوزة بالمربّعات السوداء والبيضاء مع شورت قصير.

فاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamالعنود بدر في فستان من مانغو Mango

فاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamاسيا عاكف فاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamعلا فرحات في فستان من Alexandra Miroفاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamناتالي فنج في فستان من Leslie Amonفاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamBella Hadid في فستان من Comme des Garconsفاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamReese Witherspoon في بلوزة من Draper Jamesفاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamKatie Holmes في فستان من Kate Spadeفاشينيستا ملابس نقشة نقشات طبعات خريف 2021 ginghamMiranda Kerr في فستان من Three Graces