close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تريدين لوك ستايلش وجذّاب من دون بذل أي مجهود؟ اعتمدي إذاً فستان ضيق في ربيع 2022

فستان ضيق موضة ربيع 2022الفستان الضيّق الذي يُعرف أيضاً بـBodycon Dress، هو من بين التصاميم المفضّلة لدى عدد كبير من السيّدات لأسباب عدّة؛ أوّلاً لأنّه ينحت الجسم بشكلٍ لافت ويبرز الأنوثة أكثر، وثانياً لأنه يمكن تنسيقه بشتّى الطرق. أمّا السبب الإضافي فهو أن هذا التصميم هو من بين القطع الرائجة والتي شكّلت هوس الفاشينيستا في الآونة الأخيرة. لذلك، وإن كانت هذه القطعة من الملابس هي الأحبّ إلى قلبكِ، فلا تفوّتي إذاً اعتمادها في ربيع 2022. تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد من هذه الصيحة.

فستان ضيق Bodycon Dress اخر موضة ربيع 2022

سلّطي الضوء على منحنيات جسمكِ من خلال اعتماد فستان ضيّق Bodycon Dress الرائج جدّاً هذا الموسم. سواء نسّقتِه مع حذاء رياضي وسترة مبالغ بحجمها لإطلالة كاجوال، أو مع شوز كعب عالي للوك رسمي، فهذه الصيحة تستحقّ مكاناً في خزانتكِ. اكتشفي في ما يلي كيف نسّقته الفاشينيستا في الآونة الأخيرة واستوحي منهنّ للوك تراندي وملفت.

Negin Mirsalehi ارتدت فستان ضيّق بأكمام طويلة وباللون الأخضر القويّ، لتتمتّع بالتالي بلوك منعش ولافت للأنظار. أمّا Xenia Adonts، فاعتمدت فستان Bodycon Dress في طلة كاجوال لها، حيث اختارته باللون الأزرق الكحلي. كذلك، Elsa Hosk أطلّت بأحد اللوكات اليومية بفستان قصير مطبّع بالنقشات، ونسّقته مع فليب فلوب ابيض. أمّا ديما الأسدي وCamila Coelho، فاختارتا فستان ضيق في لوك رسمي لهما؛ الفاشينيستا الأولى ارتدت فستان باللون الأزرق ونسّقته مع ستيليتو بالتدرّج عينه، اتّسم بالحبيبات البرّاقة التي رأيناها أيضاً في الحقيبة التي حملتها. من جهتها، لجأت كاميلا كويلو إلى فستان ضيّق بقماش المخمل، ونسّقته مع ميول ابيض بكعب عالي وحملت معه شنطة بالتدرّج الأبيض أيضاً.

إذاً وبكلّ بساطة، طرق تنسيق فستان ضيّق Bodycon Dress تتماشى معكِ مهما كان ستايلكِ. إن كنتِ امرأة محافظة وتعتبرين أن هذا الشكل من التصاميم لا يناسب أسلوبكِ فاعرفي أنّه بإمكانكِ اعتماده بطرق تحاكي ستايلكِ المحتشم. نسّقيه مثلاً أسفل عبايا وقومي بإقفالها بواسطة حزام، حتّى أنّه بإمكانكِ ارتدائه مع بليزر اوفر سايز أو من خلال اللجوء إلى أسلوب الطبقات واللجوء إليه مع سويت شيرت طويلة مثلاً.

فاشينيستا ترتدي فستان ضيقديما الأسديفاشينيستا ترتدي فستان ضيقLeonie Hanne في فستان ضيق من Muglerفاشينيستا ترتدي فستان ضيقElsa Hosk في فستان ضيق من Rumoursفاشينيستا ترتدي فستان ضيقNegin Mirsalehiفاشينيستا ترتدي فستان ضيقCamila Coelhoفاشينيستا ترتدي فستان ضيقXenia Adonts في فستان ضيق من Attire The Studio