close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايله

مع حلول عيد الفالنتاين، قد تنشغلين بالتحضير لليلة رومانسية تعبّر عن الحب الصادق نحو شريككِ. كما قد تبحثين عن أفكار هدايا عيد الحب مميّزة وفريدة، لتقدّميها لزوجكِ. هذه السنة ومثل كلّ سنة، ارسمي ضحكة على وجه زوجكِ وقدّمي له أجمل هدايا عيد الحب. سواء كان يتمتّع بستايل مشاكس، كلاسيكيّ أو كاجوال، ستجدين في ما يلي هدية عيد الفالنتاين الأنسب لزوجكِ.

إن كان زوجكِ صاحب ستايل كلاسيكيّ، قدّمي له في عيد الحب ساعة من Cartier التي تتميّز بسوارها الجلديّ باللون البنّي. كما يمكنكِ إهداء شريككِ في عيد الفالنتاين شنطة من Billionaire حيث يضمّ فيها كلّ حاجياته... هدية ستجعلكِ لا تفارقين باله طيلة النهار!

أمّا إن كان زوجكِ صاحب ستايل كاجوال، فساعة Tommy Hilfiger ستحاكيه من دون شكّ! كذلك، لا تتردّدي في تقديم حقيبة ظهر Hugo Boss كهدية عيد الحب لزوجكِ الذي يتمتّع بستايل كاجوال. ستمنحه إطلالة ستايلش وعصريّة من دون شكّ.

لزوجكِ الذي يتمتّع بستايل مشاكس، تجرّئي وقدّمي له أزرار أكمام منكّهة بلمسة فريدة من نوعها تماماً مثل موديل Paul Smith.

لا تتردّدي في تقديم هديّة مبتكرة لزوجكِ في عيد الحب تماماً مثل الطقم المخصّص لتقديم القهوة من BI.DU.HAEV. إضافةً إلى أنّه يمكنكِ إهداء زوجكِ حمّالة مفاتيح مرحة تماماً مثل موديل Louis Vuitton.

أخيراً، دلّلي زوجكِ واهتمّي بجماله من خلال تقديم له مستحضرات جماليّة في عيد الحب. اخترنا لكِ أدناه كريمات من Grown Alchemist توصلكِ إلى هدفكِ. إليكِ في ما يلي 12 هدية لزوجكِ، قدّميها له في عيد الحب.

12 هدية لزوجكِ، قدّميها له في عيد الحب 2019

عيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهساعة من Cartier، تجدينها لدى Mrporter.comعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهأزرار أكمام من Paul Smith، تجدينها لدى Mrporter.comعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهحقيبة ظهر من Hugo Boss، تجدينها لدى MrPorter.comعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهوشاح من Johnstons of Elgin، تجدينه لدى Mrporter.comعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهنظّارات شمسّية من Native Sons، تجدينها لدى Mrporter.comعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهقبّعة من Billionaireعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهحقيبة من Billionaireعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهحمّالة مفاتيح من Louis Vuittonعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهوشاح من Tom Fordعيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهساعة من Tommy Hilfiger

عيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهكريمات من Grown Alchemist، تجدينها لدى Mrporter.com

عيد الحب 2019: 12 هدية تناسب زوجكِ مهما كان ستايلهطقم من الأدوات المخصّصة للقهوة من BI.DU.HAEV، تجدينه لدى Mrporter.com



عيد الحب متى؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يُعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى عيد الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة افلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوّج قصة العشق بين الحبيبين!