close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

لمسة مرح اجتاحت منصات عروض الأزياء بصيحة الشبك... فهل ستعتمدينها؟

متابعتكِ للموضة تحتّم عليكِ مواكبة أجدد الصيحات واعتمادها بطرق صحيحة لتبرزي عصريتكِ، خصوصاً في المواسم الربيعية لأنّها غالباً تكون مليئة بالصرعات المسلية. تعرّفي معنا اليوم على واحدة من الصيحات الرائجة التي ستميّز إطلالاتكِ بنكهة صيفية بامتياز وهي صيحة الشبك. وقعنا بغرام هذه الصيحة إذ اجتاحت منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019، ورأيناها بالأكثر باللون الأسود، فهل أنتِ جاهزة لتبدئي بتنسيق القطع الشبكية في إطلالاتكِ هذا الصيف؟ تعرّفي معنا على أبرز لوكات الدور العالمية لتستوحي منها.

تصاميم من الشبك من منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019

نفحة بوهيمية وقبلية تضيفها هذه التصاميم على اللوك، فتعطي الإطلالة جمال من دون عناء كما تزوّدها بطابع عفوي من دون مبالغة.
لفتنا الشبك الذي أتى فوق السروال والبلوزة القصيرة في لوك من Area وانتهت بشراشيب طويلة تمايلت فوق ملابس العارضة. أضاف الشبك طابع مسلي للوك من تنسيق هذه القطعة بطريقة مبتكرة فوق هذه التصاميم. إذا كنتِ تريدين أن تكون إطلالتكِ كاجوال، فالصندال المسطّح سيكون الأمثل، أمّا إذا أردتها بنمط رسمي بعض الشيء فليس عليكِ سوى إضافة حذاء ذات كعب عالي.

يختلف الشبك عن غيره من حيث حجم التخريمات، ومن هنا عليكِ أن تتقني اعتماد كلّ منها لكي لا تقعي في فخّ اللوك المبتذل أو ذلك كثير التفاصيل. على سبيل المثال، أتت تخريمات الشبك في تصميم JW Aderson متقاربة جداً وصغيرة، فيمكنكِ اعتمادها وحدها في هذه الحالة من دون أن تضيفي قطع تحتها. أمّا إذا كانت كبيرة ومتباعدة، فأضيفيها فوق ملابسكِ لتعطي رونقاً مرحاً للوك مثلما رأيناها في مجموعة Ferragamo.

البونشو: من تصميم للحماية من العوامل المناخية إلى منصات عروض الأزياء
play icon

تصاميم من الشبك من مواقع التسوّق الإلكترونية

بعد أن تعرفت على الشبك في عروض الأزياء الربيعية، انقليه فوراً إلى إطلالاتكِ مستوحيةً من قائمتنا بأجمل هذه القطع، اخترناها لكِ من مواقع التسوق الالكترونية لتكوني الأولى في مواكبة هذه الصيحة. تركنا للأكسسوارات حصّة من هذه التصاميم فاخترنا لكِ أحذية من الشبك وجوارب يمكنكِ تنسيقها هذا الصيف مع أحذيتكِ لتبدي عصرية بامتياز.

اخر صيحات الموضة لربيع 2019 التوزارا altuzarra فستان فساتين طويلةAltuzarraاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة اريا AreaAreaاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة christian dior  كريستيان ديور Christian Diorاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلةSalvatore Ferragamoاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة jw anderson  جي دبليو اندرسونJW Andersonاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة لويس فيتون louis vuitoonLouis Vuittonاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة pyer moss  بيير موسPyer Mossاخر صيحات الموضة لربيع 2019 فستان فساتين طويلة سونيا رايكل  sonia rykelSonia Rykelحذاء عالي بوتس كعب عالي فيشنيت حذاء رائج صندال صيفي بوتس صيفي شوز رائج فرانسيسكو روسو francesco russoحذاء من Francesco Russoحذاء عالي بوتس كعب عالي فيشنيت حذاء رائج صندال صيفي بوتس صيفي شوز رائج gianvitto rossi جيانفيتو روسيحذاء من Gianvitto Rossiبلوزة طويلة بلوزة قصيرة بلايز قصيره ايسي مياكي issey miyakeبلوزة من Issey Miyakeبلوزة طويلة بلوزة قصيرة بلايز قصيره kenzo  كنزوبلوزة من Kenzoبلوزة طويلة بلوزة قصيرة بلايز قصيره سترة جاكيت كيمونو missoni  ميسوني كيمونو من Missoniجوارب فيشنيت جوارب رائجة Prada  برادا  جوارب من Pradaحقيبة حقائب رائجة حقيبة ملونة فيشنيت حقيبة من Sophie Andersonبلوزة طويلة بلوزة قصيرة بلايز قصيره بلايز طويله tibi  تيبيبلوزة من Tibi

اقرئي أيضاً: ألوان الشمس منذ الشروق وحتى الغروب... تدرّجات ستجمّل ملابسكِ الصيفية

الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين... صيحة رائجة أتقنتها النجمات مؤخراً