close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوغو الدار لم يعد رمز للعلامة فحسب... بل أصبح نقشة بارزة على الملابس في خريف 2021

نقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designفي مجموعات خريف وشتاء 2021-2022، تخطّى شعار الدار كونه رمز للعلامة التجاريّة فحسب ليقدّمه المصمّمون على شكل طبعات زيّنت مختلف الملابس. فهذا الشكل من النقشات برز بقوّة هذا الموسم، حيث أن بعض دور الأزياء قدّمته بطرق ملفتة من الرأس حتّى أخمص القدمين. في هذا المقال سنسلّط الضوء أكثر على هذه الصيحة، تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

نقشة الأزهار ترافقنا أيضاً هذا الموسم

نقشات لوغو الدار على الملابس اخر موضة خريف 2021

مثلما ذكرنا أعلاه، برزت نقشات شعار الدار بلوك كامل من الرأس حتّى أخمص القدمين، كما رأيناها بطرق جزئيّة أي ترافقت مع بعض التصاميم سواء كانت توبات، سترات وغيرها. دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana قدّمت جمبسوت شفاف مطبّع بالكامل بإسم الدار، أمّا مارك جاكوبس Marc Jacobs فعرضت بدلة مُنسّقةً مع جوارب طويلة، جميعها مزيّنة بطبعة الدار. من جهتها، Marine Serre قدّمت طقم مؤلّف من سترة طويلة وسروال مطبّع بلوغو الدار. من ناحية أخرى، وبعيداً عن اللوكات المزيّنة بنقشات لوغو الدار بالكامل، رأينا أن بعض الدور نسّقت هذا الشكل من التصاميم مع ملابس سادة وموحّدة اللون؛ فندي Fendi عرضت جاكيت متّسمة بشعارها أمّا جيفنشي Givenchy فقدّمت كنزة مطبّعة باللوغو الخاصّ بها. هذا ورصدنا على منصة عرض فالنتينو Valentino سترة أتت على شكل كاب، تزيّنت بأحرف V كدلالة على إسم الدار.

افكار لتنسيق ملابس متّسمة بنقشات لوغو الدار

يمكنكِ تنسيق ملابس متّسمة بنقشات لوغو الدار بطرق عدّة، مثل اعتماد هكذا تصاميم من الرأس حتّى أخمص القدمين أو تنسيق قطعة واحدة مطبّعة بشعار العلامة التجارية مع أخرى موحّدة اللون. أمّا إن كنتِ تتمتّعين بستايل جريء، فلمَ لا تعتمدين تصاميم مزيّنة باللوغو مع قطع أخرى متّسمة بنقشات مختلفة عنها؟ في خريف 2021، النقشات الرائجة تختلف وتتعدّد، لذا الخيارات أمامكِ واسعة جدّاً: بين نقوش الأزهار، الطبعات الهندسيّة وغيرها الكثير، لا تتردّدي في اللجوء إلى واحدة منها وتنسيقها مع نقش لوغو الدار.

نقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designدولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designفندي Fendiنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designقوتشي Gucciنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designجيفنشي Givenchyنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designفالنتينو Valentino نقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designبالمان Balmainنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designمارك جاكوبس Marc Jacobsنقشات نقشة نقش لوغو logo خريف 2021 اخر موضة logo designMarine Serre