برزت معاطف الترنشكوت على منصات عروض الأزياء، بقوة هذا الربيع. تصميم كلاسيكي وعصري في آن واحد، يعكس أسلوب كل سيدة تحب الأناقة. قدّمته دور الأزياء هذا الموسم بطريقة جديدة، أي ليس كسترة للتدفئة في الظروف المناخية الباردة، بل كتصميم يتلاءم أكثر مع الإطلالات اليومية والنزهات في الهواء الطلق.

تصميم يمكنكِ إعتماده في مختلف إطلالتكِ النهارية والمسائية. ستجدين هذه السترة بأشكال، قصّات وأقمشة عدّة تحاكي أسلوبكِ. مهمّة تنسيق الترنشكوت سهلة، فبامكانكِ أن تعتمديه بالطريقة التي تريحكِ. في هذا الإطار، جمعنا لكِ صور من منصات عروض ربيع 2020 لتستوحي تنسيق إطلالتكِ هذا الموسم. للوكاتكِ الرسمية، ارتدي معطف الترنشكوت مع بزّة أو مع سروال وقميص تماماً كما التنسيق الذي تم اعتماده لدى دار Louis Vuitton. للوك رسمي آخر، استلهمي من إطلالة Alexander Wang حيث تم تنسيق الترنشكوت مع فستان حريري وبوتس بالكعب العالي.

من جهة أخرى، للإطلالات الكاجوال، لا تترددي في اعتماد الترنشكوت مع حذاء رياضي بأسلوب شبابي بامتياز. كل من دار Gucci وCeline لجأت إلى هذا التنسيق مع سروال جينز، كنزة وقميص. أمّا لدى دار Paul Smith فقد نسّق هذا المعطف مع شورت وجوارب متوسطة الطول. إضافة إلى ذلك، تجرّئي وحوّلي هذا الشكل من المعاطف إلى فستان وارتديه مع بوتس، صندال أو لوفر تماماً كما في إطلالة كل من دار Fendi وGabriele Hearst. لفتنا اعتماده مفتوح الأزرار مع سترة تحته وسروال فضفاض وواسع؛ إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي، فاستلهمي من التنسيق الذي تم اعتماده لدى Burberry. كذلك، إذا كنتِ من النساء اللواتي يحببن التصاميم الشبيهة بالعبايات، فاختاري معطف ترنشكوت مثل الموديل الذي قدّمته دار J W Anderson.

لا تترددي في أن تكمّلي اللوك بالأكسسوارات، فمن الممكن أن تزيّني المعطف ببروش ملوّن من القماش أو مرصّع بالحبيبات البرّاقة. كما ومن الممكن أن ترتديه مع حزام يحدد خصركِ. في حال أردتِ الحصول على لوك فرنسي بامتياز، فاعتمري قبعة مع الترنشكوت مثل تلك التي قدّمتها دار Louis Vuitton.معطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Burberryمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Celineمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Louis Vuittonمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Fendiمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Gucciمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Balenciagaمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Alexander Wangمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Gabriela Hearstمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020JW Andersonمعطف تصاميم على الموضة آخر صيحات الموضة صيحات الربيع ربيع 2020Paul Smith