ملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسهذا الخريف، استعدّي للتميّز بطلة تجمع ما بين الدفء والجاذبية في آن، من خلال اعتماد تصاميم اوف شولد! سواء كانت فساتين أم توبات، التصميم المتسّمة بقصّتها المكشوفة عند الأكتاف صيحة برزت بشكلٍ لافت على منصّات عروض الأزياء في موسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد ترافق أيضاً لوكاتكِ إن كنتِ تحبّين دائماً مواكبة اخر صيحات الموضة. تابعي القراءة وتعرّفي أكثر على هذه الصيحة.

إلى جانب الملابس اوف شولدر، تعرّفي على باقي صيحات الملابس هذا الموسم

أغلب التصاميم التي أتت بقصّة اوف شولدر تميّزت أيضاً إمّا بأكمامها الطويلة إمّا بقماشها السميك، كالصوف مثلاً، لتساعدكِ في التمتّع بلوك يمزج ما بين الدفء والستايل الجذّاب. لذلك، سواء كنتِ مدعوّة إلى سهرة ما أو أردتِ قضاء مثلاً نهار مسلّي برفقة صديقاتكِ، فلا تتردّدي إذاً في اعتماد هذا الشكل من الملابس.

على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022، رأينا أن أكثر من دار أزياء قدّمت ملابس اوف شولدر سواء كانت فساتين، توبات أم حتّى جمبسوت كتصميم سان لوران باريس Saint Laurent Paris. دار Salvatore Ferragamo قدّمت فستان من الصوف متّسم بقصّته المكشوفة عند الأكتاف، أمّا Paco Rabanne فطرحت فستان من التول، تميّز بهذه القصّة واقترنت أيضاً ياقته بالكشاكش الدانتيل. بالإضافة إلى ذلك، رأينا فستان اوف شولدر على منصة عرض Giambattista Valli، والذي يتميّز أيضاً بالوردة المبالغ بحجمها عند الأكمام. أمّا دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، فقدّمت فستان اوف شولدر اقترن أيضاً بالحمّالات الرفيعة.

من جهة أخرى وبالنسبة للتوبات المتميّزة بالقصّة المكشوفة عند الأكتاف، فرأينا أن كلّ من فندي Fendi وBlumarine قدّمتا بلايز كروب توب أتت بقماش الصوف. أمّا ديور Dior فعرضت بلوزة بيضاء بقماش خفيف، تليق باللوكات الكاجوال شيك والشيك.

ملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسديور Diorملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسدولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسفندي Fendiملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسسان لوران باريس Saint Laurent Parisملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسGiambattista Valliملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسPaco Rabanneملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسBlumarineملابس اوف شولدر فستان اوف شولدر خريف 2021 ملابسSalvatore Ferragamo