ملابس ترتر باللون الفضي سترافقكِ في خريف 2020

ملابس ترتر خريف 2020 موضةها هي الحبيبات البرّاقة ترافقنا من جديد في مجموعات خريف 2020، هذه الموضة الثمانينيّة برزت منذ مواسم عدّة، ولا تزال تتربّع على عرش الصيحات لتضفي رونقاً خاصاً إلى إطلالاتكِ النهاريّة أو المسائية على حدّ سواء. لكن هذا الموسم، برز بشكل خاص اللون الفضي البرّاق. لذلك، إن كنتِ امرأة تحبّين لفت الأنظار وتسليط كل الأضواء إليكِ، فلا تتردّدي ولو للحظة في تبنّي صيحة الترتر باللون الفضي التي ستوصلكِ من دون شكّ إلى هدفكِ. 

اخترنا لكِ ملابس ترتر باللون الفضي من مجموعات خريف 2020، تليق بكِ مهما كان ستايلكِ وأسلوبكِ. من الفساتين، مروراً بالسراويل، البلايز وصولاً إلى الافرول، رافق الترتر أبرز التصاميم. إن كنتِ امرأة جريئة تحبّين المجازفة في لوكاتكِ، اعتمدي هذه الصيحة من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ والجئي إلى جمبسوت يتميّز بهذا التفصيل تماماً مثل لوك عارضة بالنسياغا Balenciaga. كذلك، ارتدي فستان جذّاب يتميّز بالحبيبات البرّاقة الفضية والقصة غير المتوازية، تماماً مثل تصميم توم فورد Tom Ford. إن كنتِ مدعوّة إلى سهرة، ما رأيكِ أن ترتدي فستان ترتر فضي، تماماً مثل تصميم فرساتشي Versace؟ هذا الموديل سينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر. 

في حال كنتِ تحبّين الكلاسيكية المطعّمة بالعصرية في آن واحد، فاختاري إذاً سروال ذي خصر عالٍ ونسّقيه مع توب ذات حبيبات برّاقة فضية اللون. استوحي من لوك عارضة اوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta. للوكات الكاجوال، فما عليكِ سوى الإستلهام من اللوك الذي قدّمته دار جيفنشي Givenchy. ارتدت عارضة الأزياء سروال ترتر واسع باللون الفضي مع توب ذات أكمام جرسية. بإمكانكِ طبعاً أن تستبدلي البلوزة بأي كروب توب لديكِ... الخيار يعود لكِ.

 ملاحظة: عند اختيار ملابس ترتر باللون الفضي، ابتعدي عن التنسيقات المبالغ بها، حتى تحافظي على لوك مرتّب ويبقى التصميم محط أنظار الجميع. لا تعتمدي معه مجوهرات أو أكسسوارات ضخمة، بل إلجئي إلى تلك الناعمة والبسيطة حتى يبقى لوكك ملفتاً. كما من المفضّل أن تنتعلي أيضاً حذاء ناعم، لتحصلي في نهاية المطاف على إطلالة شيك.

ملابس ترتر باللون الفضي في مجموعات خريف 2020

ملابس ترتر خريف 2020 موضةVersaceملابس ترتر خريف 2020 موضةTom Fordملابس ترتر خريف 2020 موضةBalenciagaملابس ترتر خريف 2020 موضةGivenchyملابس ترتر خريف 2020 موضةOscar de la Rentaملابس ترتر خريف 2020 موضةPaco Rabanne

للمزيد من المواضيع عن الموضة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور أو آب ستور

فيديو قد تحبين مشاهدته

MyRelated قد يعجبك أيضاً