close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احدث موضه البيكيني: موديلات ملابس سباحة رائجة في صيف 2020

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020

تختلف صيحات الموضة من موسم إلى آخر، بما فيها موضة ملابس السباحة. مع حلول موسم الصيف، تتجدّد صيحات أثواب السباحة بنقشاتها، قصّاتها وحتّى بألوانها. هذه التفاصيل تزيّن الإطلالة على الشاطئ أو المسبح، لتجعلها على الموضة وبعيدة عن الملل! من هنا، جمعنا لكِ أبرز صيحات ملابس السباحة في صيف 2020 من مختلف الأساليب والتي تتماشى مع احدث موضه البيكيني.

نصائح لشراء ملابس سباحة على مواقع تسوق اون لاين

موديلات ملابس سباحة رائجة في صيف 2020

ملابس سباحة بأكمام طويلة

سواء كنتِ تبحثين على المزيد من الحماية من أشعة الشمس أو كنتِ ترغبين فقط باعتماد صيحة رائجة، فإن إضافة هذه القطعة إلى خزانتكِ ستميّزكِ بأسلوب عصري في صيف 2020. اختاري هذا المايوه الذي يناسب شكل جسمكِ، سواء كان ثوب سباحة قطعة واحدة أو قطعتين.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Patbo احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Solid & Striped احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من The Upside

ملابس سباحة بكتف واحد

اعتمدي هذا الموديل من المايوه بكتف واحد لكي تبدي جذّابة وعلى الموضة من دون مجهود. يوجد الكثير من الأشكال والخيارات التي يمكنكِ اللجوء إليها عند اعتماد هذه القصّة التي تعتبر من احدث موضه البيكيني، سواء كانت الألوان، النقشات أو القصات التي لا تعدّ ولا تحصى.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Agen Provocateur احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Lisa Marie Fernandez احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Marysia

ملابس سباحة ذات حمالة صدر مرفقة بقطعة حديد Underwire

هذا الموديل من ملابس السباحة مناسب حتماً لكِ إن كنتِ تبحثين على قطع شبيهة بحمّالة الصدر للدعم من الأسفل إذ هي مرفقة بقطعة حديد.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Dolce & Gabbana

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Dodo Bar Or احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Ganni

ملابس سباحة مرفقة بحزام

الحزام أو الحبل على الخصر في المايوهات هما تفصيلان صغيران لكنهما سينقلان إطلالتكِ على البحر إلى مستوى آخر من دون شكّ، ويبعدان عنها الملل.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Tory Burch

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Lisa Marie Fernandez

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Solid & Striped

ملابس سباحة بقماش لمّاع Lurex

أضيفي لمسة برّاقة على إطلالتكِ على الشاطئ في صيف 2020 من خلال اختيار مايوه من قماش الـLurex اللامع والذي يعتبر من احدث موضه البيكيني. الجئي الى الألوان التي تناسبكِ واستعدّي كي تكوني تحت الأضواء!

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Oséree احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Rixo احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Triangl

ملابس سباحة مرفقة بالكشكاش

من المعروف أنّ الكشكاش تضفي لمسة أنثوية على إطلالة المرأة. أدخيلي هذا الشكل من المايوه ضمن لائحة أولوياتكِ هذا الموسم، لتؤكّدي مواكبتكِ للموضة وتسلّطي الضوء على إطلالتكِ المميّزة حتى على البحر!

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Zimermann

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Johanna Ortiz

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Caroline Constas

ملابس سباحة بنقشة الحيوانات

اجتاحت نقشة الحيوانات منصّات عروض الأزياء وهي دائماً ما تغزو عالم الموضة سواء في الأزياء، الأكسسوارات أو غيرها. هذا الصيف، عادت هذه النقشة لتبرز في ملابس السباحة أيضاً بمختلف أشكالها وتحديداً نقشة النمر والفهد.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Versace

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Norma Kamali

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Les Girls Les Boys

ملابس سباحة بنقشة الـTie Dye

اجتاحت نقشة الـTie Dye عالم الموضة هذا الصيف، لذلك لم نتفاجأ من رؤية هذه الصيحة في ملابس السباحة. تأتي في مختلف الألوان والطبعات، فلا تترددي في اعتمادها بحسب ما يناسب ستايلكِ.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من ACK احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Love Shack Fancy احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Tropic of C

ملابس سباحة مائلة إلى اللون البرتقالي

هذا الصيف، احدث موضه البيكيني تجعلكِ تعتمدين الألوان التي تميل إلى البرتقالي مهما اختلفت تدرجاتها. هي مناسبة تماماً للسحنة البرونزية وستضاعف بالتالي جاذبيتكِ!

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Bottega Veneta احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Cult Gaia احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Rejina Pyo

ملابس سباحة بألوان قوية

أضيفي هوية مرحة وحيوية الى شخصيتكِ من خلال اعتماد مايوه بألوان صارخة ومشرقة هذا الصيف. التدرجات القوية هي واحدة من أبرز صيحات أثواب السباحة هذا الموسم، فتجرأي واعتمديها على الشاطئ أو المسابح.

احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Hunza G احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Melissa Odabash احدث موضه البيكيني مايوه ملابس سباحة صيف 2020مايوه من Patbo