close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

نقشة الحيوانات لا تزال ترافقنا في صيف 2021! زيّني لوككِ بها هذا الموسم

نقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتها هي نقشة الحيوانات لا تزال ترافقنا هذا الموسم، لتكون صيحة مهمّة ومن الضروري اعتمادها في صيف 2021! من السراويل، التنانير، التوبات، الفساتين وغيرها، لا تتردّدي في اعتماد تصاميم متّسمة بهذه الطبعة، سواء كانت نقشة الفهد، نقشة الزيبرا وغيرها. في هذا المقال، سنعرض لكِ صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدنَ ملابس مزيّنة بنقوش الحيوانات في الآونة الأخيرة، شاهديها واستوحي منهنّ لوكاتكِ هذا الموسم.

نسّقي البرتقالي والفوشيا على طريقة الفاشينيستا وكوني على اخر موضة

فاشينيستا ونجمات اعتمدنَ ملابس بنقوش الحيوانات

العديد من الفاشينيستا والنجمات اعتمدنَ ملابس متّسمة بنقشة الحيوانات، برسومات مختلفة وعلى تصاميم متعدّدة، سواء كانت فساتين، توبات، سترات، سراويل، تنانير وغيرها. كما نسّقنها على طريقتهنّ الخاصّة وتميّزنَ بلوك حيوي وعلى اخر موضة. ماذا تنظرين لتعتمدي أنتِ أيضاً هذه الطبعات؟

نقشة الزيبرا باللون الأبيض والأسود رافقت طلّات العديد من النجمات والفاشينيستا؛ العنود بدر ارتدت توب بهذه النقشة مع سروال دنيم باللون الزهري، أمّا ديما الأسدي فاختارت أيضاً هذا المزيج وإنّما بطريقة معاكسة، قميص زهري مع سروال بهذه الطبعة. أمّا Emili Sindlev، فاعتمدت كاش مايوه مزيّن بنقشة الزيبرا وتميّزت بلوك عصري 100% على شاطئ البحر.

من جهة أخرى، ومن بين نقشات الحيوان التي لاقت رواج كبير في طلات النجمات والفاشينيستا، برزت نقشة الفهد بشكلٍ لافت. دلال الدوب اختارت سروال وقميص بهذه النقشة وإنّما بحجمين مختلفين، فأتقنت تراند Print on Print أي تنسيق النقشات بعضها مع البعض بطريقة ناجحة وستايلش. علا فرحات اعتمدت سروال بهذه الطبعة مع شوز زهري، أمّا Marianne Theodorsen فلجأت إلى تنورة بنقشة الفهد مع قميص أخضر وشوز يجمع ما بين الزهري والأحمر: طريقة ستايلش وجريئة لتنسيق الملابس. أمّا لانا الساحلي، فاعتمدت فستان مطبّع بهذه الرسومات وإنّما باللون الأزرق، للوك فريد من نوعه وخارج عن المألوف.

بالإضافة إلى ذلك، رأينا نقشة البقرة في لوكَي ناتالي فنج وفانيسا هادجنز اللتين ارتدتا سروال بهذه الطبعة ونسّقتاه بطريقة مختلفة. Nathalie Fanj اعتمدته مع كروب توب أصفر أمّا Vanessa Hudgens فلجأت إليه مع توب أبيض سادة.

نقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتهيفاء وهبينقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتياسمين صبري

نقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحات كارن وازن في معطف من ديور Diorكارن وازن في معطف من ديور Diorنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتناتالي فنجنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتدلال الدوب نقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتلانا الساحلي في فستان من ديور Diorنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتعلا فرحات في سروال من Cult Formنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتديما الاسدي في سروال من Lionessنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتالعنود بدر في توب من Nadine Zeniنقشة الحيوانات لا تزال ترافقنا في صيف 2021! زيّني لوككِ بها هذا الموسمVanessa Hudgens في سروال من Glassonsنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتEmili Sindlevنقوش الحيوان نقشات الحيوانات فاشينيستا نجمات صيف 2021 تراند صيحاتMarianne Theodorsen في تنورة من Ganni