تتبدّل ألوان وأشكال الحذاء الرياضي من موسم إلى آخر ليواكب الصيحات وليقدّم للمرأة خيارات جديدة مع بداية كل موسم. لهذه الأحذية حصّة كبيرة في لوكات النجمات والرائدات في عالم الموضة، فتسيطر قطع متنوّعة على إطلالاتهنّ ويعتمدنها بكثرة، حتّى تدرج هذه القطع على قائمة الـIt pieces. إليكِ أدناه 10 أحذية جديدة من علامات تجارية فاخرة، من المرجّح أن تكون الأكثر رواجاً في ربيع وصيف 2019، لذلك لا تتردّدي واستثمري أموالكِ في واحدة منها على الأقلّ. 


حذاء LV Archlight sneaker boot من Louis Vuitton

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece louis vuitton  لويس فيتون حذاء عملي ومريح على شكل جوارب من الأعلى، اتخذ شكل كعب LV Archlight الذي بدأت تستخدمه مؤخراً لويس فيتون في أحذيتها الرياضية. عصريته مطلقة ويمكنكِ تنسيقه مع الملابس الرياضية والكاجوال.  


حذاء City One Ruffle Trainer من Emilio Pucci

حذاء رياضي حذاء الموسم ايميليو بوتشي it piece Emilio pucciبالإضافة إلى الطيات التي زيّنت كاحل هذا الحذاء، أتت الألوان لتجعل منه قطعة مميّزة وعصرية، فإذا كنت لا تحبّين الأحذية الضخمة، هذا هو خياركِ الأمثل لربيع 2019. استثمري أموالكِ في هذا السنيكرز لتنسّقيه مع الفساتين القصيرة، أم مع سراويل الجينز.


حذاء رياضي من Gucci

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece  غوتشي gucci لطالما كان لدار غوتشي حصّة من قائمة الـIt pieces في كلّ موسم، وهذا الحذاء الرياضي الضخم الذي من المتوقّع أن يكون خيار الكثيرات للإطلالات العصرية، هو قطعة مميّزة وجريئة لعاشقات المجازفة. 


حذاء Low Jaw Sneaker من  Givenchy

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece  givenchy جيفنشي ما يميّز شكل هذا الحذاء هو كعبه الذي يتألّف من 3 قطع منفصلة، الكبيرة من الوراء لراحة أسفل القدم، وقطعتين أصغر من الأمام. حذاء وكأنّه يجمع كلاسيكية الحذاء الرياضي بعصرية التصاميم الجديدة. 


حذاء رياضي من  Calvin Klein

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece كالفين كلايم  calvin Klein لا يزال هذا الشكل من الأحذية رائج ومعتمد بكثرة، وما يميز هذا الحذاء هو المطاط الملوّن الذي يتداخل مع الجلد في التصميم، أمّا ألوانه فخلقت نوعاً من الحيوية. 


حذاء Track trainers من Balenciaga

belnciaga  بالنسياغا it piece  حذاء أحذية رياضية رائجة أخذ هذا الحذاء طابعاً رياضياً أكثر من غيره خصوصاً من خلال شكله وتركيبته ككلّ، فوقع التركيز في هذه القطعة على راحة القدم. تدرجات الأزرق والزهري أضافت العصرية إلى التصميم. 


حذاء T Rex من Fendi

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece فندي  fendi حذاء من الجلد الناعم ذات شكل مميّز. تداخلت فيه ألوان الأحمر والأزرق والكحلي فأعطته طابعاً رياضياً بامتياز. يمكنكِ تنسيقه بعصرية مع فساتينك الميدي الضيّقة أم مع سراويل الجينز. 


حذاء White Low 3.0 Sneaker من Off-White

إذا كنتِ تبحثين عن سنيكرز الكاحل ولكن تريدين تصميماً مبتكراً وغير اعتيادي، فهذا الحذاء من أوف وايت سيلفت الأنظار إلى إطلالتكِ بتصميمه المبتكر: كأنّ أوراقاً ملوّنة أُلصقت فوقه. يمكنكِ تنسيقه في إطلالتكِ الكاجوال بأسلوب رياضي-عصري بامتياز. 


حذاء Sonnie Low-Top sneaker من Chloé

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece كلوي chloeحذاء متعدّد الأقمشة ومميّز بتدرّجات ألوانه الأحمر، الزيتي والبيج بنقشة الثعبان. وبما أنّ اللون البيج سيكون رائجاً في ربيع 2019، فليس عليكِ إلّا اعتماد هذا الحذاء بعصرية مع إطلالة كاجوال بالبيج. 


حذاء Chain Reaction من Versace

حذاء رياضي حذاء الموسم it piece versace  فيرساتشيحذاء Chain Reaction الأحادي اللون من Versace هو من بين الأحذية الأكثر رواجاً. أتى بعدّة نسخات، من بينها تلك التي يتداخل فيها اللون الزهري ونقشات باللون الأصفر، وهي التي استحوذت على انتباهنا. أخذ هذا الحذاء طابعه الرياضي من المطّاط الأبيض الشفاف والكعب العريض. 


إقرئي أيضاً: 5 إصدارات حقائب جديدة... استقبلي عام 2019 بها!

حذاء الكاوبوي ينجح في مرافقة كلّ إطلالاتكِ بحسب مجموعات خريف 2018