close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

3 فساتين رافقت لوكات النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة... احصلي عليها أنتِ أيضاً

عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

فاشينيستا نجمات لوكات صيف 2021 فالنتينو بوتيغا فينيتا ديورالنجمات، الفاشينيستا وعارضات الأزياء ينجحنَ دائماً في تقديم دليل كامل لآخر التصاميم الرائجة فينقلنَ ستايلهنّ العصري إلى كل امرأة مواكبة للموضة. في صيف 2021 وتحديداً في الآونة الأخيرة، لاحظنا أن 3 فساتين شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا، فأصبحت من بين تصاميم الموسم أو الـIt Pieces التي على كلّ امرأة ستايلش امتلاكها. في هذا المقال سنكشفها لكِ، لا تتردّدي في الحصول عليها أنتِ أيضاً.

جمعنا لكِ أيضاً فساتين طويلة وواسعة ستعجبكِ حتماً... تسوّقي منها

3 فساتين شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في صيف 2021

1- فستان ديور Dior

فستان ديور diorتسوّقيه بسعر 5652 دولار
Shop Now

فستان ديور الذي يأتي بقصّة ميدي ومزيّن بنقشة الفهد، كما أنّه يتّسم بالياقة التي تلتفّ حول الرقبة وقصّته المفتوحة عند الظهر. لا شكّ أنّ هذا التصميم شكّل هوس النجمات والفاشينيستا في الآونة الأخيرة، فهو كفيل في تزويد كلّ مَن ترتديه بلمسة منعشة وذلك بفضل لون الأزرق وقصّته المناسبة للأيّام الصيفية. لانا الساحلي نسّقته مع صندل باللون المعدني الفضّي وحقيبة مايكرو باللون الزهري، أمّا Chiara Ferragni فارتدته مع ستيليتو فوشيا للوك ينبض بالحيويّة.

فستان ديور dior اسيل عمران aseel omranاسيل عمرانفستان ديور dior لانا الساحلي  lana al sahelyلانا الساحلي فستان ديور diorChiara Ferragni

2- فستان بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

بوتيغا فينيتا bottega venetaتسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 2071 دولار
Shop Now

فستان بوتيغا فينيتا الذي شكّل هوس الفاشينيستا والنجمات في الآونة الأخيرة يتميّز بقماش القطن المحبوك والمفرّغ بطريقة خفيفة. كما أنّه يتّسم بالتفريغات عند المنطقة السفلية، ما أضاف إليه لمسة مرحة بعيداً عن الملل. يمكنكِ أن تجديه باللون الأبيض العاجي، الأزرق والأخضر وأن تنسّقيه كما يحلو لكِ. استوحي من Morgan Stewart وRosie Huntington-Whiteley اللتين اعتمدتاه مع سترة باللون نفسه ومن العلامة عينها. كما يمكنكِ أن تستلهمي من ديما الشيخلي التي ارتدته باللون الأخضر ونسّقته مع شوز بنفسجي.

بوتيغا فينيتا bottega venetaديما الشيخليبوتيغا فينيتا bottega venetaRosie Huntington-Whiteleyبوتيغا فينيتا bottega venetaMorgan Stewart

3- فستان فالنتينو Valentino

فستان فالنتينو valentinoتسوّقيه بسعر 12017 دولار
Shop Now

فستان فالنتينو يأتي أيضاً بمثابة توب يمكن تنسيقه مع ليقنز، شورت قصير، جينز وغيره، كما يمكن اعتماده تماماً كما فعلت النجمات والفاشينيستا أي بمفرده، والتمتّع بطلّة منعشة. هذا التصميم يتميّز بالزخرفات المميّزة والياقة التي تأتي على شكل قفطان، كما أنّه يأتي بقماش التول ما يجعله مناسب جدّاً للأيّام الصيفية. Adriana Lima نسّقته مع صندل مسطّح للوك مريح 100%، أمّا Charlotte Groeneveld فاعتمدته مع حقيبة من العلامة نفسها.

فستان فالنتينو valentinoAdriana Limaفستان فالنتينو valentinoCharlotte Groeneveld