منذ أن استلمت Maria Grazia Chiuri زمام الأمور لدى دار Dior، حتى بدأت تبعث رسائل مهمّة مستوحاة من نساء عظيمات في كلّ مجموعةٍ جديدة. أخذت الإلهام في مجموعة Cruise 2019 من الفارسات المكسيكيّات اللّواتي يمارسن رياضة Escaramuza التي ترتكز على جعل الخيول ترقص. لذا، أتت الأزياء والأكسسوارات مرتبطة بأجواء ميدان الخيل مثل القبّعات، الأحزمة، أحذية الـBoots وغيرها.  

بطلة الحملة الإعلانيّة لهذه المجموعة هي كالعادة الممثّلة والملهمة Jennifer Lawrence التي اعتنقت دور امرأة ديور بكل ما للكلمة من معنى أمام عدسة المصوّرة الهولنديّة Viviane Sassen.

بين الخطوط الهندسيّة للجدران الإسمنتيّة، تقف جينيفير لورانس بإطلالات من مجموعة Dior التحضيريّة لربيع 2019، فتتجسّد في تفاصيل لوكاتها الأنوثة والتحرّر أمام لمسة دافئة من ألوان الصحراء.

هي متمرّدة لكنّها تحتفي بتراثها وتقاليدها في الوقت عينه!
هي أنثويّة لكنّها لا تخشى إظهار الجانب القويّ من شخصيّتها!

  • امرأة تمزج في إطلالاتها بين تنانير التول والسترات الذكوريّة. لمستها الخاصّة؟! ربطة عنق، حزام جلديّ عريض.

  • تبحث عن الراحة، فتنسّق الفساتين الطويلة بأسلوب الـPrairie مع البوتس المسطّح ذات الأسلوب العسكريّ.

  • تعشق الطبعات والنقشات فتتألّق بتصاميم ديور من قماش الـToile De Jouy ذات الرسومات البرّية.


  • حبّها للأكسسوارات يتكلّل بأجمل الحقائب من مجموعة Dior Cruise 2019 التي يمكنكِ اكتشافها جميعاً على هذا الربط:

حقيبة Saddle الأيقونيّة تتحوّل إلى تحفة فنيّة تتميّز بالتطريز ذات الطابع القبليّحقيبة Diorodeo Hobo تؤكّد على حبّها للستايل العمليّوحقيبة Book Tote ترافقها من المجموعات السابقة إلى مجموعة Cruise 2019 لتؤكّد على أسلوبها العمليّ

Jennifer Lawrence  بطلة الحملة الإعلانيّة لمجموعة Dior التحضيريّة لربيع 2019 ، تتألّق أيضاً في فيديو خاص يمكنكِ مشاهدته هنا.