بيومه الثالث، أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2018 مزج بين الأنوثة والتطرّف بعروضه المختلفة. التدرّجان الأبيض والأسود برزا بقوّة والأحذية الصيفيّة المسطّحة نالت الحصّة الأكبر. إلبكِ أكثر ما لفتنا.

 

Isabel Marant
المجموعة مستوحاة من الملابس الرياضيّة وستايل الدانتيل المخرّم البريطانيّ أو الـBritish Lace، وقد ارتكزت على ملابس البحر وأزياء الديسكو. بزّات رياضيّة، سترات باركا، فليب فلوب... تصاميم شبابيّة بامتياز تجمع بين الأسلوب البوهيميّ، أسلوب الشارع والطابع اللامبالي في آنٍ واحد.

 

 

Off-White
مجموعة مستوحاة من إطلالات الليدي ديانا لكن بطريقةٍ مبتكرة ورؤية جديدة. فساتين من التول. سترات، بزّات، قمصان مطبّعة بالأزهار، سنيكرز في بعض اللوكات وستيلتو في إطلالات أخرى؛ لكن أكثر ما لفتنا هي الشوز الذي تمّ بالتعاون مع Jimmy Choo والذي يبدو وكأنّه ملفوفاً أو مغلّفاً بورق شفّاف.

 

 

Ann Demeulemeester
أسلوب ذكوريّ وطابع مشاكس غلب على هذه المجموعة التي ارتكزت على التدرّجين الأبيض والأسود. بزّات، فساتين فضفاضة، شوز شبيه بالفليب فلوب، وريش كسا التصاميم وزيّن رؤوس العارضات.

 

 

Chloé
مجموعة متنوّعة تحاكي مختلف الأذواق، فساتين ذات طابع فيكتوريّ، إطلالات مستوحاة من عالم السفاري والصحراء، أزياء ذات نفحة عصريّة، سراويل جينز، حقائب مطبّعة وأحذية من جلد الأفعى. عرض يمزج بين الأنوثة والقوّة.

 

 

إقرئي أيضاً: أكثر ما لفتنا في عروض اليوم الثاني من أسبوع الموضة الباريسيّ لربيع 2018

مجموعة Balmain لربيع 2018: إطلالات يوميّة منمّقة بالأبيض والأسود