من النجمات، الفاشينيستا وصولاً إلى روّاد الإنترنت، الغالبيّة اختارت أن تتألّق بملابس من ماركات أزياء عالميّة خلال سنة 2017. هذه العلامات التجاريّة التي كانت وما تزال حديث الجميع، كانت أيضاً الموضوع الأساسي على الإنترنت وخصوصاً على موقع غوغل. هذا الموقع يصدر عدّة تقارير مستندة على أرقام ومعطيات مختلفة، أبرز البيانات التي يصدرها كلّ سنة تتعلّق بماركات تجميليّة وماركات أزياء عالميّة. سنتكلّم في هذا المقال عن أكثر 10 ماركات أزياء عالميّة تمّ البحث عنها خلال سنة 2017 على موقع غوغل، هذه اللائحة تضمّ 9 علامات تجاريّة عالميّة وموقع تسوّق إلكترونيّ معروف في جميع أنحاء العالم.

حلّت علامات تجاريّة فاخرة مراكز مهمّة ضمن اللائحة مثل Gucci التي أتت في المرتبة الأولى وLouis Vuitton في المرتبة الثانية وSupreme في الثالثة. يُذكر أن خلال سنة 2017 كشفت دار Louis Vuitton عن تعاونها مع Supreme (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). موقع التسوّق الالكترونيّ الذي يبيع ملابس بسعر مقبول Fashion Nova تصدّر اللائحة أيضاً فحلّ في المرتبة الرابعة وفاز على Chanel التي أتت في المرتبة الخامسة. أمّا ماركة الأزياء العالميّة Saint Laurent Paris فحلّت في المركز السادس. ماركات Dior وDolce & Gabbana وValentino وMoschino تصدّرت بالتسلسل الموقع السابع، الثامن، التاسع والعاشر.

 

اقرئي أيضاً: 5 صيحات رائجة رصدناها على مدوّنات الموضة ستحصلين عليها بأقل من 150 دولار

 

أكثر 10 ماركات أزياء عالميّة تمّ البحث عنها على غوغل في العام الفائت:


1- Gucci

ماركة أزياء عالمية قوتشي

 

2- Louis Vuitton

ماركة أزياء عالمية لويس فيتون

 

3-  Supreme

ماركة أزياء عالمية سوبريمإلى اليمين Hailey Baldwin معتمدة حقيبة من Supreme X Louis Vuitton، إلى اليسار Nicky Hilton معتمدة هودي من Supreme

 

4- Fashion Nova:  موقع تسوّق إلكترونيّ يبيع ملابس بسعرٍ مقبول.
 

5-  Chanel

ماركة أزياء عالمية شانيل

 

6- Saint Laurent Paris

ماركة أزياء عالمية سان لوران باريس

 

7- Dior

ماركة أزياء عالمية ديور

 

8- Dolce & Gabbana

ماركة أزياء عالمية دولتشي أند غابانا

 

9- Valentino

ماركة أزياء عالمية فالنتينو

 

10- Moschino

ماركة أزياء عالمية موسكينو