close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المصمم الأميركي Zac Posen يعلن إقفال علامة الأزياء الخاصة به

زاك بوزن

يشتهر المصمم الأميركي Zac Posen بفساتين السهرة التي تعانق الجسد، الذيول الطويلة والكشاكش الكبيرة، إضافة إلى التصاميم المبتكرة والخلاقة التي اعتمدتها النجمات العالمية. في قرار مفاجىء وفوري، أعلن المصمم Zac Posen عن إغلاق علامته التجارية بعد حوالي 20 سنة من تصميم فساتين مبتكرة وخلاقة. صرّح زاك بوزن بأن قرار إغلاق علامته التجارية كان صعب، لكن كانت الشركة في طورعملية بيع وقد نفذ الوقت. كما وأضاف، بأنه حاول هو وشريكه كل ما في وسعهما لإيجاد حلول لاستمرارها وإيجاد الشركاء الإستراتيجيين المناسبين في هذا الوقت العصيب، لكن كل التجارب باءت بالفشل. في هذا الإطار، توجّه Zac Posen برسالة مؤثرة لموظّفيه عبر انستغرام يقول فيها: " أود أن أعرب عن تقديري لفريقنا الاستثنائي ولجميع الذين وقفوا بجانبي وبجانب العلامة التجارية. أنا مدين بالكثير من الامتنان لدعمهم المستمر للشركة. كما وأنا ممتن للفريق الذي لا مثيل له والذي قدم موهبته والتزامه على طول الطريق. ما زلت فخوراً بشكل لا يصدق بما أنشأناه ولدي أمل في المستقبل". أمّا بالنسبة لمجموعة ربيع 2020 التي قدّمتها الدار في سبتمر، فلن يتمّ شحنها وعرضها في السوق.

من أبرز النجمات العالمية اللواتي اعتمدن تصاميمه: Michelle Obama وGigi Hadid وMiley Cyrus وSarah Jessica Parker. أمّا التصاميم التي اشتهر بها فهي: فستان بقصة ذيل الحصان الذي ارتدته Gwyneth Paltrow في حفل الأوسكار في 2007، فستان ارتدته Oprah Winfrey يتميّز بأكتافه المكشوفة والتطريز بالحبيبات البرّاقة، إضافة إلى الفستان الأحمر الذي ارتدته Rihanna إلى حفل Diamond Ball سنة 2014. كذلك، اشتهر زاك بوزن بالفستان المضيء الذي صممه للممثلة Claire Danes وبفستان Katie Holmes الذي يتميّز بالتفاصيل الثلاثية الأبعاد.

أبرز صور النجمات اللواتي اعتمدن فساتين المصمم Zac Posen:

زاك بوزنGwyneth Paltrowزاك بوزنOprah Winfreyزاك بوزنRihannaزاك بوزنClaire Danesزاك بوزنKatie Holmesزاك بوزنDeepika Padukoneزاك بوزنGigi Hadidزاك بوزنMichelle Obamaزاك بوزنMiley Cyrusزاك بوزنNaomi Campbell

زاك بوزنSarah Jessica Parker