بربري شنطة حقيبة Burberry

"بالنسبة لي، استوحي العديد من أفكاري الإبداعية من رموز الدار القديمة وأعيد تقديمها بطرق متجددة. لطالما أحببت الرجوع إلى أرشيف الدار، حيث اكتشفت إلهامي لحقيبة Pocket." هذا ما قاله المدير الإبداعي للدار Riccardo Tisci عن الشنطة الجديدة التي رأيناها لأول مرة في مجموعة خريف وشتاء 2019. للمرة الأولى على الإطلاق، تقدم بربري حملة إعلانية لحقيبة تعرض فيها أحدث إصدار لشنطة Pocket من بطولة عارضة الأزياء Bella Hadid.

حملة إعلانيّة سلطت الضوء على لقوة والأنوثة في صور بعدسة المصورين Inez وVinoodh، من بطولة بيلا حديد والتي للمرة الثانية يتم اختيارها كوجه إعلاني لدار بربري. تم استلهام هذه الحملة الإعلانية من مملكة بربري للحيوانات، وهي رمز للدار الذي تم تأسيسه في الأصل من قبل Thomas Burberry، الذي بدوره اختار فارس على حصان شعاراً للعلامة. في الصور، نرى Bella Hadid جنباً إلى جنب مع مجسم كبير للفهد، والتي تجسد روح هذا الحيوان الحر والقوي. تعقيباً على هذه الحملة، علّق Riccardo Tisci:" لطالما كانت الحيوانات هوساً إبداعياً وتوقيعاً لي، وكان من المثير جداً رؤية بيلا حديد وهي تعيد هذه الشنطة إلى الحياة. لديها هذه القوة الشرسة والأنوثة التي تجسد الروح الحيوانية تماماً".

حقيبة Pocket مستوحاة من أرشيف الدار، تتميّز بجيب أمامي وأطراف مرفقة بشرائط جلدية مزيّنة بدرزات تتضارب مع هذه الأخيرة. شنطة بربري هذه، تتّخذ شكل Tote وتتّسم بحمالة الكتف القابلة للتعديل. كما وتتوفر بألوان وأحجام عدة.

بربري شنطة حقيبة Burberryبربري شنطة حقيبة Burberryبربري شنطة حقيبة Burberryبربري شنطة حقيبة Burberryبربري شنطة حقيبة Burberry