لويس فيتون اخبار الموضة

أعلنت دار Louis Vuitton تعيين المصمم الإسباني Johnny Coca مديراً إبداعياً للحقائب الجلدية النسائية، على أن يبدأ بمهامه رسمياً في 2 يونيو. هذا المصمم كان قد بدأ مسيرته الفنية في دار Louis Vuitton سنة 1966، وها هو اليوم يعود إلى الدار مجدداً بعد ما تنحى في مايو 2020 عن منصبه، بعد 5 سنوات كمدير إبداعي لدار Mulberry. كذلك، عمل مسبقاً في دور عدة مثل Celine وBally. 

على هذه الخطوة، علّقت Delphine Arnault، مديرة ونائبة الرئيس التنفيذي لدار لويس فيتون:" أرحّب بجوني كوكا في دار لويس فيتون ومجموعة LVMH. كما ويسعدني أنه سينضم إلينا. سيعزز طاقتنا وقدرتنا على الإبتكار، إذ أن لديه روح الإنسجام ونتشارك نفس الرؤية". 

بدوره، قال Nicolas Ghesquière:" أرحّب بجوني كوكا في دار لويس فيتون ويسعدني أنه سينضم إليّ في هذه المغامرة التي بدأت منذ سنوات عدة. كذلك، أتطلّع أنا والفريق للعمل معه في عالم لويس فيتون الملهم".

أمّا جوني كوكا فقال:" أودّ أن أشكر دلفين أرنو ومجموعة LVMH لثقتهما بي. يشرفني أن أعود إلى هذه الدار التي تتميّز بالإبتكار وتدعو للحلم بأعلى مستويات الحرفية. بكل فخر أنضم إلى نيكولاس جيسكيير وفريق لويس فيتون اليوم لتطوير خطوط الحقائب النسائية والسلع الجلدية الفاخرة. بالنسبة لي، هذه الخطوة أصبحت بمثابة دائرة كاملة، إذ إنني أعود إلى المكان الذي كنت محظوظاً فيه لتطوير شغفي وتعلّم أساسيات صناعة الجلود. إضافة إلى ذلك، الإنضمام اليوم إلى الدار الفرنسية التي تمزج بين التراث والحداثة، يفتح فصلاً جديداً في مغامراتي الإبداعية".