close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شراكة بين Kanye West وGap لإطلاق خط ملابس YZY

كانييه ويست ييزي ييزي اديداس

أعلن المغني الأميركي Kanye West عبر تويتر عن شراكة بين علامته التجارية Yeezy وGap لـ10 سنوات، وذلك من خلال نشر صورة تتضمن بعض التصاميم التي ابتكرها، وأخرى لشعار خط الملابس الجديد YZY بأسلوب علامة GAP الشهير.ييزي اديداس كانييه ويست جابييزي اديداس كانييه ويست جابفي هذا التعاون، سيتم تقديم ملابس عصرية للنساء، الرجال والأطفال بأسعار مقبولة من خلال الحفاظ على البساطة والجودة التي تشتهر بها كل من العلامتين. أمّا بالنسبة للأحذية، فلن تتضمن المجموعات أي موديل وذلك بسبب الإتفاق المستمر بين علامة Yeezy وAdidas. ستتوفر التصاميم في المتاجر واون لاين ابتداءً من أوائل سنة 2021.

كان Kanye West يتطلّع إلى هذه الشراكة، خصوصاً أنه لطالما طمح لأن يصبح المدير الإبداعي لعلامة جاب وكان يعمل لدى متجر هذه الماركة في سن المراهقة وقد نسب الفضل إلى هذه التجربة باعتبارها مصدر إلهام لرغبته في الخوض في مجال الأزياء. احتفالاً بهذه الشراكة وبعلاقاته المتواضعة مع جاب، قام كانييه ويست بتعليق رسالة مكتوبة بخط اليد على واجهة المتجر الذي كان يتسوّق فيه في أيامه السابقة وأبرز ما جاء فيها:" مرحباً شيكاغو. هذا هو متجر جاب الذي كنت أتسوق فيه عندما كنت أقود سيارتي النيسان. أشكر الله للفرصة التي أتيحت لي لتصميم ملابس لهذه العلامة. أنا أضع قلبي في كل التفاصيل ولوحة الألوان التي ستزيّن الملابس".

كانييه ويست ييزي ييزي اديداسعلى هذا التعاون، علّق Mark Breitbard الرئيس والمدير التنفيذي العالمي لجاب:" يسعدنا الترحيب بعودة كانييه ويست إلى عائلة جاب كمدير إبداعي ساهم في نجاح علامته ييزي، وبالتعاون معه سننقل ماركة جاب إلى مستوى آخر".

من جهتها، عبّرت Kim Kardashian زوجة كانييه ويست عن فخرها به وبالخطوة التي قام بها من خلال تغريدة جاء فيها التالي:" أي شخص يعرف كانييه ويست، يعلم إلى أي مدى تعني علامتَي جاب وييزي له. هذه الشراكة هي حلم يتحقق! أنا فخورة جداً به. سوف تحبون كل التصاميم التي ستتوفر بالمتاجر!"

كذلك، تم الكشف في وقت سابق من هذا الشهر، عن أن علامة كانييه ويست ستتضمن Yeezy Beauty وستقدّم مستحضرات تجميل بالإضافة إلى منتجات أخرى مثل وسائد العلاج بالعطور وغيرها.