close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022-2023 تعكس هوية الدار بنكهة عصرية

مجموعة مبنية على الماضي، لإدراك الحاضر واستحضار المستقبل: إنّها تشكيلة Bottega Veneta لخريف 2022. قدّم Matthieu Blazy أوّل مجموعة له كمدير إبداعي لهذه الدار، فأعاد إحياء رموز الدار الإيطالية بتجدّد وعصرية. في السطور أدناه سنغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، تابعي القراءة وتعرّفي على المزيد.

في مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف وشتاء 2022-2023، أراد المدير الإبداعي أن يركّز على أهمّ رموز الدار الأيقونية ألا وهو: الجلد. هل رأيتِ اللوك الأوّل الذي ارتكز على توب أبيض وسروال جينز؟ هذه التصاميم مصنوعة في الواقع من الجلد. فـMatthieu Blazy حافظ على هوية الدار الإيطالية التي اشتهرتَ أوّلاً بإطلاقها حقائب مصنوعة من الجلد، لكنّه حرص على تقديمها في هذه المجموعة بطرق متجدّدة وملفتة. من هنا، تلت اللوك الأوّل تصاميم جلدية من كافة الأشكال والألوان. كما قدّمت الدار معاطف بهذا القماش تراوحت ما بين الأبيض العاجي، الأسود وغيرهما، بالإضافة إلى فساتين، تنانير، بدلات، حقائب، أحذية كلّها مصنوعة من هذا القماش. كذلك، لم تغب التصاميم المصنوعة من الجلد المحبوك Interccio الأيقوني لدى الدار عن هذه المجموعة، فرأينا مثلاً التنانير، الحقائب، الأحذية التي تتميّز بها. بالرغم من أن الجلد هو من الأساسيات لدى الدار الإيطالية، إلّا أنّ أنواع أخرى برزت أيضاً ضمن هذه المجموعة تماماً مثل الفرو الإصطناعي، الصوف، الساتان وغيرها. سواء كانت مصنوعة من الجلد أم لا، التصاميم اتّسمت بقصّاتها الإنسيابية الخفيفة التي تتمايل مع كلّ حركة.

من جهة أخرى، التفاصيل المنمّقة ميّزت أيضاً مجموعة بوتيغا فينيتا لخريف 2022، فقدّمت الدار تصاميم مزيّنة بالحبيبات البرّاقة، الكشاكش، الشراشيب وغيرها. أمّا بالنسبة للألوان، فرأينا التدرّجات الهادئة كالأسود، البنّي، الأبيض، الكحلي وغيرها، فيما تداخلت أيضاً الألوان المنعشة إلى التشكيلة مثل الأحمر، الأصفر، البنفسجي وغيرها.

في ما يتعلّق بالأكسسوارات، قدّمت الدار مختلف أشكال الأحذية؛ رأينا مثلاً أحذية البلاتفورم المتّسمة بكعب مبتكر، موديلات البوتس وأحذية السكربينة بكعب موحّد. بالنسبة للحقائب، طرحت بوتيغا فينيتا موديلات متعدّدة مثل شنطة Kalimero الجديدة التي تمّ نسجها بقطعة موحّدة من دون درزها، بالإضافة إلى شنط الكلاتش المبالغ بحجمها وغيرها الكثير. كذلك، اكتملت بعض لوكات عارضات الأزياء بأقراط كبيرة، موديلات عقود مختلفة مثل العقد الذهبي الذي تنسدل منه تفاصيل ملوّنة.

صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022صور مجموعة بوتيغا فينيتا خريف 2022