close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Gucci تتعاون مع Adidas في مجموعتها لخريف 2022 وتجمع ما بين رموز الدارين الأيقونية

في موقع The Gucci Hub المليء بالمرايا، ووسط أجواء هيمنت عليها الألعاب الضوئية، قدّم Alessandro Michele مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2022-2023 في ميلانو. تماماً كما يدلّ إسمها، تشكيلة Exquisite Gucci رائعة، وما أضافها تميّزاً هو التعاون بين الدار الإيطالية والعلامة الرياضية اديداس Adidas. في السطور أدناه سنغوص أكثر في تفاصيل هذه المجموعة، تابعي القراءة وتعرّفي معنا على المزيد.

بعد غياب عامين عن أسبوع الموضة في ميلانو بسبب انتشار فيروس كورونا، عاد Alessandro Michele بقوّة إلى هذا الحدث المهمّ في الموضة، ليقدّم مجموعة مميّزة، تجمع ما بين رموز قوتشي واديداس الأيقونية. قدّم المدير الإبداعي في هذه التشكيلة تصاميم نسائية ورجالية على حدّ سواء، اتّسمت بالتفاصيل من حقبة الثمانينيات، وجمعت ما بين الأسلوب الرياضي والرسمي في آن. افتُتح العرض ببدلة ذكورية تمّ تنسيقها مع ربطة عنق، اقراط كبيرة وشوز كعب عالي. المزيج بين التصاميم الذكورية والأنثوية في آن عكس رؤية قوتشي في تشجيع على المساواة بين المرأة والرجل. بالإضافة إلى ذلك، التعاون بين الدار الإيطالية وAdidas كان المفاجأة الأهمّ في هذه المجموعة؛ قدّم المدير الإبداعي تصاميم مزجت ما بين رموز العلامتين، حيث زيّن الخطوط الأيقومية لدى اديداس مختلف التصاميم مثل البدلات، الفساتين وغيرها. كذلك، لوغو Adidas طُبع على مختلف قطع الملابس والأكسسوارات وأُرفق من الأسفل بإسم Gucci. من هنا، هذه التشكيلة كسرت قواعد الأسلوب الرياضي، إذ قدّم المدير الإبداعي تصاميم متّسمة بستايلها الرسمي وإنّما منكّهة بلمسة سبورت، تماماً مثل الفستان الطويل الذي اختتمت فيه الدار عرضها. هذا التصميم أتى بقماش المخمل، تزيّن بخطوط اديداس الأيقونية عند الأكتاف والصدر، كما اقترن بقبّعة شبيهة بقبّعات الهودي، أُرفقت بقماش التول.

من جهة أخرى، التفاصيل المنمّقة هيمنت بشكلٍ لافت على المجموعة، فرأينا التصاميم المزيّنة بالحبيبات البرّاقة، القماش المعدني اللامع، التفاصيل المطرّزة وغيرها. كذلك، نقشة المربّعات أتت بأحجام مختلفة وألوان متعدّدة، وتمّ مزجها في بعض اللوكات مع نقشات أخرى، تماماً مثل الطلة رقم 9 حيث امتزجت مع سروال مطبّع بنقشة شعارَي اديداس وقوتشي في آن. كما أنّ نقشة الأزهار زيّنت أيضاً مختلف التصاميم في هذه المجموعة.

من جهة الأكسسوارات، أخذت هذه العناصر بكلّ أشكالها حصّة بارزة من مجموعة Gucci لخريف 2022: القبّعات أتت إمّا على شكل بيريه، قبعة للهودي، قبعة بيسبول، قبعة Fedora وغيرها. بالنسبة للأحذية، فرأينا مختلف الأشكال تماماً مثل الستيليتو، البوتس، السنيكرز واللوفر. في ما يتعلّق بالحقائب، فالدار قدّمت موديلات متعدّدة مثل شنط يد للسفر، حقيبة Gucci Diana أتت بموديل كبير للغاية، شنطة Gucci Bamboo برزت بألوان متعدّدة، حقيبة Jackie من سنة 1961 أُعيد ابتكارها بحجم صغير ولون قوي وغيرها الكثير. كذلك، النظارات الشمسية رافقت مختلف إطلالات عارضات وعارضي الأزياء هذا بالإضافة إلى القفازات، الأقراط المبالغ بحجمها وغيرها.

صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022Gucci تتعاون مع Adidas في مجموعتها لخريف 2022 وتجمع ما بين رموز الدارين الأيقونيةGucci تتعاون مع Adidas في مجموعتها لخريف 2022 وتجمع ما بين رموز الدارين الأيقونيةصور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022صور مجموعة قوتشي خريف 2022