بعد التعاون مع دور أزياء عدّة مثل Alexander Wang وKenzo وBalmain، ها هي العلامة التجاريّة H&M تكشف عن ثمار تعاونها الجديد مع دار أزياء عالميّة كبيرة، ألا وهي Giambattista Vali. 

في مايو 2019، تمّ الإعلان عن تعاون Giambattista Vali x H&M لإطلاق كبسولة تحت عنوان Project Love. في 24 أكتوبر 2019، تمّ عرض هذه الكبسولة في روما، وسط أجواء خلّابة وساحرة حيث افتتحت عارضة الأزياء Kendall Jenner العرض بلوكين مختلفين. إليكِ تفاصيل هذا العرض إلى أن يتمّ طرح تصاميم هذه الكبسولة في 7 نوفمبر 2019.

كبسولة Giambattista Vali x H&M ضمّت مجموعة تصاميم ذات لمسة رومانسيّة حالمة، ذكّرتنا بالستايل الذي تتمتّع به الدار الإيطاليّة وتطابقت 100% مع إسم الكبسولة "مشروع الحبّ". 

من التول، الدانتيل، إلى القصّات المبالغ بحجمها وغيرها... تفاصيل عدّة سيطرت على كبسولة Giambattista Vali x H&M التي جمعت ما بين الأنوثة، النعومة، الجرأة والإبداع في تصاميم ذات طابع رومانسي بامتياز. الفساتين غير متوازية القصّة أخذت حصّة بارزة من الكبسولة، بحيث رأيناها بألوان مختلفة مثل الأحمر، الأسود والأبيض، ومتميّزة بقماش التول المبالغ بحجمه. كذلك، الفساتين القصيرة برزت في هذه الكبسولة فأتت بلمسة رومانسيّة، ومنكّهة في بعض اللوكات بجرعة من الجاذبية. كذلك، لفتتنا التفاصيل الأنثويّة مثل ألوان الباستيل، طبعات وزخرفات الورود، التي تداخلت في تصاميم وأكسسوارات كبسولة Giambattista Vali x H&M. هذا وزيّنت الكشاكش أيضاً التصاميم لتنكّهها بلمسة رومانسيّة وأنثويّة في الوقت عينه. سترات وأحذية الفرو برزت أيضاً ضمن كبسولة Project Love لتمنحها لمسة مرحة ودافئة في الوقت عينه. 

بالنسبة إلى الأحذية، فتمّ تقديم موديلات مختلفة ذات لمسة مميّزة، بعيداً عن الكلاسيكيّة. تنسيق موديلات مختلفة مع التصاميم مثل بوتس الدانتيل، حذاء بأسلوب Oxford المزيّن بالحبيبات اللامعة، الصندل، المول المسطّح والمكسوّ بالريش. أمّا من ناحية الحقائب، فلفتتنا الموديلات الصغيرة. من جهة الأكسسوارات، برزت الجوارب الطويلة التي تزيّنت بتفاصيل ملفتة مثل الشبك وحبيبات اللؤلؤ. كذلك، لفتتنا الجوارب المتوسّطة الطول والملوّنة، والمطبّعة برسمة القلوب فتمّ تنسيقها مع الصنادل ذي الكعب العالي. من جهة القلادات، فكان للموديلات المبالغ بحجمها إضافةً إلى الشوكر المصنوع من حبيبات اللؤلؤ، مكانة لافتة من مجموعة Giambattista Vali x H&M.

يُذكر أن كبسولة Giambattista Vali x H&M تضمّنت أيضاً تصاميم ذات خياطة راقية للرجال، حيث برزت القطع المطبّعة بلمسة استثنائيّة مثل الورود، نقشة الحيوانات وغيرها. 

لمحة سريعة عن تعاون Giambattista Vali x H&M

في مايو 2019 وتحديداً في حفل amFAR في كان، تمّ الإعلان عن التعاون بين H&M وGiambattista Vali، حيث مشت كل من Kendall Jenner وChiara Ferragni وChris Lee وغيرهنّ على السجادة الحمراء، مرتديات تصاميم من كبسولة Project Love. آنذاك، أعلن المصمم جيامباتيستا فالي عبر صفحة الدار على إنستقرام أنّه متحمّس جدّاً لهذا التعاون، مشيراً إلى أن تصميم الأزياء الفاخرة هو بمثابة الحرية لتحويل الحلم إلى حقيقة.

يُذكر أن تصاميم كبسولة Giambattista Vali x H&M ستصبح متوفّرة في الأسواق ابتداءً من 7 نوفمبر 2019 وأسعار القطع ستتراوح بين 16 و500 دولار. 

جيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند امجيامباتيستا فالي اتش اند ام