سيلين مجموعة صيف 2021تم الكشف عن مجموعة Celine للرجال لصيف 2021، The Dancing Boy والتي لاطالما أعلن عنها من ديسمبر 2019. قدّم المدير الإبداعي للدار Hedi Sleimane هذه التشيكيلة على حلبة Paul Ricard المهجورة لسباق السيارات في جنوب فرنسا. كباقي دور الأزياء، تم تصوير العرض لتقديمه اونلاين. بواسطة الـDrone نُقلت أجواء المجموعة والعرض بطريقة يشعر فيها الشخص وكأنه متواجد مع العارضين.

تحاكي مجموعة The Dancing Boy والتي تم إطلاق إسم وثائقي عليها، المراهقين الناشطين على منصات التواصل الإجتماعي وهواة التزلج. أتى هذا الفيلم بمثابة تجسيد الجيل الذي استفاد من العزل المنزلي في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا وتخلّص من الملل من خلال نشر فيديوهات رقص على تيك توك. كذلك، بالنسبة للموسيقى التي رافقت العرض، هي لمغني راب مشهور على تيك توك وإسمه Tiagz. كالعادة، استلهم المصمم الفرنسي هادي سليمان من جيل الشباب، لكن هذه المرة لم يرجع بنا إلى الماضي، بل شباب اليوم كان مصدر إلهامه الرئيسي للمجموعة. حملت التصاميم طابع الجرنج Grunge الممزوج بالأسلوب الشبابي والكاجوال، للتأكيد على أن هذه المجموعة تجسّد رموز المراهقين الشباب الجديدة.

في حين أن التصاميم للرجال في مجموعة سيلين لخريف 2020 ارتكزت على البزّات الرسمية والقصات الكلاسيكية، فإن الأمر مختلف تماماً في هذه التشكيلة. برزت التصاميم، النقشات والزخرفات الجريئة، كما وأتت سترات مرصعة بإضاءة LED، شورتات ضخمة وسراويل مزيّنة بنقشة الفهد،وبدت جميعها وكأنها مصممة خصيصاً لنجوم TikTok. كذلك، لفتتنا سترات الكارديغان الواسعة ، الشورتات المصنوعة من الجيرسي، البلايز المطبّعة بأسلوب الترقيع من الثمانينيات، بالإضافة إلى بونشو مصنوعة من الصوف وطقم بقصة البيجاما مطبّع بنقاط البولكا. كذلك، استحوذت على انتباهنا سراويل الجينز الممزقة المشهورة فيها الدار والتي تم تنسيقها مع سنيكرز جديد. إضافة إلى ذلك، كانت للقصات الرسمية والبزّات حصة في هذه المجموعة، إذ برز طقم تم تنسيقه مع سروال ذات طيات عند الخصر، وسترة بأسلوب الروك التي أتت مطرزة بحبيبات الخرز بنقشة النمر. كما وتجلّت حرفية الدار الفرنسية في أشجار النخيل التي زيّنت الجهة الخلفية لبعض السترات والتي تتوهج في الظلام: تجسيد لأضواء الهواتف في غرف المراهقين خلال العزل المنزلي.

بالنسبة للأكسسوارات، قدّمت الدار مختلف الأشكال من الحقائب التي أتت جميعها مزيّنة بإسم الدار بشكل كبير. كذلك، برزت القبعات الصوفية، السلاسل الكبيرة، النظارات الشمسية والأحذية الرياضية التي تناسب جميعها جيل الشباب الجديد Gen Z.

سيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celineسيلين مجموعة للرجال Celine