قدّمت دار Ingie Paris مجموعتها لربيع 2020 بعنوان An Ode to Life في اليوم الثالث من أسبوع الموضة الباريسّي. إليكِ أبرز ما لفتنا.

مجموعة مستوحاة من فريدا كاهلو، رمز الثقافة المكسيكية والناشطة السياسية المناصرة لحقوق المرأة والتي تركت بعملها ومسيرتها أثراً كبيراً في قلب المديرة الإبداعية للدار إنجي شلهوب؛ ومهدت الطريق أمامها وأمام كل شخصٍ آخر يحمل الجرأة في قلبه. تتميّز هذه المجموعة باللوكات ذات طابع أنثوي وأنيق وبالتصاميم التي تجمع بين الخياطة الراقية والفن. 

سيطرت الملابس التي تتناسب مع الإطلالات النهارية والمسائية والتي تعكس جمال المرأة الهادئة ذات شخصية قويّة. كما وطغت القصات الجديدة، الأقمشة الجلدية، الدانتيل، التول المطبّع بنقات البولكا، الساتان وتلك المطبّعة بالورود والخطوط التي رافقت الفساتين والتنانير الحريرية. كذلك غزت الكشاكش المتعددة الطبقات والتطريزات الناعمة بعض الفساتين، التنانير والسترات. كما وسيطرت الألوان الساطعة مثل اللون الأصفر، الأحمر، الأخضر والأزرق يالإضافة إلى اللون الأبيض والأسود على معظم لوكات المجموعة. لفتنا استخدام الصدريات الجلدية ذات الأحزمة بطريقة مبتكرة على الفساتين الطويلة تماماً مثل اللوك في الصورة رقم 1. هذا وقد رافقت هذه الصدريات البلايز ذات الأكمام المزيّنة بالكشاكش. إضافة إلى ذلك برز الماكراميه الذي رافق الفساتين مثل اللوك في صورة رقم 17. كذلك، استحوذ على انتباهنا وجود الكورسيه بقصات مختلفة والذي تمّ تنسيقه بطريقة مبتكرة والبزّات الرسمية ذات الأكتاف المحددة.

بالنسبة للأكسسوارات، تنوّعت الأحذية المسطّحة ما بين الصنادل ذات الأصبع الواحد والموكاسان. إضافة إلى ذلك، ارتدت بعض العارضات تشوكر، أقراط على شكل يد بالإضافة إلى نظارات شمسية رفيعة وحقائب مزيّنة بالشراشيب.

مجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريس


مجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريس

مجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريسمجموعة إنجي باريس لربيع 2020 في باريس