close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مجموعة Saint Laurent Paris لخريف 2020: مزيج بين التسعينيات ورموز الدار الفرنسية الأيقونية

سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020

قدّم المدير الإبداعي للدار Anthony Vaccarello مجموعته لخريف 2020 في اليوم الأول من أسبوع الموضة الباريسي، على منصة عرض سادت عليها أجواء داكنة. موضوع التوازن بين الأناقة والمشاكسة الذي يجسّد رؤية المدير الإبداعي، تم تقديمه بأسلوب يمزج البرجوازية في التسعينيات مع رموز الدار الفرنسية الأيقونية. هذه المجموعة تحاكي المرأة المغامرة والمستقلة.

الإطلالات متنوّعة مستوحاة من التناقضات التي تولّد الأناقة. طغت أقمشة الحرير، الكشمير، الدانتيل، واللاتيكس على معظم الإطلالات. كما وسيطرت طبعة المربعات، نقاط البولكا، الفهد ونقشة الـ houndstooth على الفساتين، التنانير، السترات والمعاطف.

سيطر اللون الأسود على معظم الإطلالات وتضارب مع التدرّجات القوية مثل الأزرق، الأخضر، الأحمر، الأصفر والبنفسجي. لفتنا بروز البليزر مزدوجة الصدر بشكل كبير في الإطلالات، وكذلك البلايز ذات الياقة العالية والمقترنة بربطة عند العنق. من جهة أخرى، برزت المعاطف ذات الأسلوب الشبابي بالإضافة إلى سترات الفرو وتلك التي تتّسم بأكتافها العريضة. إلى جانب الليغينغ المصنوع من الجلد اللامع، سيطر هذا القماش أيضاً على التنانير الضيّقة والمقترنة بشق من الخلف، على الفساتين والبوتس الطويل الذي يصل إلى مستوى الفخذين. كذلك، استحوذ على انتباهنا الفستان الذي يتّسم بالطيات المنسدلة من الخلف مع التفرّغات عند الجانب والذي يجسّد أسلوب الدار الكلاسيكي لكن بطريقة عصرية وجريئة أكثر. إضافة إلى ذلك، كانت للكشاكش والتطريزات البرّاقة، حصة في هذه المجموعة. اقترنت هذه التفاصيل بالفساتين الأنيقة والأنثوية التي تمّ تنسيقها بأسلوب جريء مغامر، أي مع البوتس الجلدي اللامع. لفتنا تنسيق الألوان المتضاربة في إطلالة واحدة مثل الأخضر، البنفسجي والأحمر سوياً.

بالنسبة للأكسسوارات، برزت الأوشحة الحريرية التي تمّ اعتمادها حول العنق وجوارب النيلون الدانتيل بالإضافة إلى القلائد والأحزمة التي تتّخذ شكل سلاسل. أمّا الأقراط فأتت معظمها صغيرة على شكل مربعات. الأحذية تنوّعت ما بين البوتس الطويل، البوتس الذي يصل إلى حدود الكاحل والستيليتو المقترن بحزام.

سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020سان لوران باريس أسبوع الموضة الباريسي خريف 2020

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار