معرض العروس أبو ظبي 2020، الحدث الرائد في منطقة الشرق الأوسط والأكبر لأزياء الأعراس والحفلات، يعود من جديد مع عروض وتخفيضات لجميع السيدات والعرائس اللواتي يعشقن الأناقة. امتدّ هذا الحدث لمدّة 4 أيام من 22 يناير إلى 25 يناير 2020 في مركز أبو ظبي للمعارض.

يهدف هذا المعرض في أبو ظبي إلى الإطّلاع على أحدث الصيحات الخاصّة بحفلات الزفاف بدءً من الأزياء والمجوهرات، مروراً بعالم الجمال، وصولاً إلى الديكور والضيافة. شهد هذا المعرض على وجود أكثر من 100 مشاركاً من مصممين وخبراء في المنطقة والعالم عرضوا أحدث إبداعاتهم وتصاميمهم في مجال الأزياء، المجوهرات والأكسسوارات، مستحضرات التجميل والعطور وغيرها من أبرز التفاصيل التي تبحث عنها كلّ عروس وعائلتها ليوم الزفاف. كما وضمّ المعرض عروض مميزة لقصات الشعر الرائجة لعام 2020 لتستوحي منها كل الزائرات لحفلاتهن القادمة بالإضافة إلى ورش عمل ولقاءات مميزة مع خبراء في المكياج قدّموا نصائح وأبرز الصيحات الرائجة للعروس المستقبلية.

شارك أيضاً في معرض Bride Abu Dhabi 2020 عدداً لا بأس به من مدوّنات الموضة والجمال وتحديداً من الإمارات العربية المتحدة والكويت مثل مريم الياسي، لطيفة الشامسي، فاطمة حسام وميثاء الهاشمي. 

علامات تجارية عالمية شاركت للمرة الأولى في هذا الحدث مثل Poland Pavillon وYulduz Wedding وPurpulish Wedding. إضافة إلى ذلك، تضمّن المعرض فعاليات وعروض أزياء يومية من فساتين الزفاف، العبايا والمجوهرات مثل Renee Jewels وMawla Jewellery وMiled Matar وDemanto Jewellery وغيرها الكثير. كما عرضت دور الأزياء تشكيلات حصرية لافتة لأحدث تصاميمها لحفلات الزفاف من فساتين عروس وتصاميم خاصّة بالمدعوّات، مثل Cristian Samfira وAtelier Zuhra وGolden Orchid وAl Daker Couture. من العلامات التجارية الإماراتية والعربية الأخرى التي شاركت من خلال أكشاك: Awabid Collection وDar Waham  Gul ومريم وApple Wang.

من جهة أخرى، قدّم هذا المعرض أيضاً خطط خاصة لعطلات شهر العسل بالإضافة إلى الإطلاع على أحدث الاتجاهات ومقارنة أسعار الخدمات للوصول إلى خطة مثالية. كما وتضمّن مكان آمن وممتلئ بالأجواء المرحة والنشاطات المختلفة من أجل الأطفال.
معرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض أبو ظبي عروس فساتين عروس زفاف تصاميم نسائية أزياء نسائية معرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض العروس أبو ظبي فساتين عرايس فستان زفافمعرض أبو ظبي عروس فساتين عروس زفاف تصاميم نسائية أزياء نسائية معرض أبو ظبي عروس فساتين عروس زفاف تصاميم نسائية أزياء نسائية