معرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإمارات

استقبلت الإمارات معرض العروس دبي 2020، الحدث الرائد في منطقة الشرق الأوسط والأكبر لأزياء الأعراس والحفلات. امتدّ هذا الحدث لمدّة 4 أيام من 5 فبراير إلى 8 فبراير 2020 في مركز دبي التجاري العالمي وتحديداً في قاعة الشيخ سعيد. حضر المعرض عدد كبير من الشخصيات المعروفة في عالم الموضة، بالإضافة إلى شخصيات من الوسط الإعلامي، عدد من البلوغرز مثل فاطمة حسام، عزة المغيري ولطيفة الشامسي، ومنظمي المعرض.

يهدف معرض دبي للعروس 2020 إلى إتاحة الفرصة للفتيات المقبلات على الزواج وعاشقات الموضة والجمال، لاستكشاف أحدث الصيحات في تصميم فساتين الزفاف، فساتين السهرة والعبايات وغيرها من الأزياء الراقية، والإطلاع على مجموعة من المجوهرات الجديدة والفاخرة. فضلاً عن ذلك، تستفيد العروس المستقلبية من أهم النصائح من الخبراء الموجودين حول أدق التفاصيل والمحطات في ليلة العمر مثل قالب الحلوى وزينة العرس. 

كما وشمل المعرض 5 أقسام وهي: 

  •  قسم الأزياء والأكسسوارات، حيث تم استعراض أجدد موديلات فساتين العروس وآخر صيحات الأزياء والاكسسوارات لهذا العام، كما أتاحت العديد من العلامات التجارية إمكانية تفصيل فستان الأحلام. هذا وتوفر في المعرض قسم خاص بالمجوهرات الفاخرة. 
  • قسم العلامات الجمالية والتي قدّمت عروض ونصائح، بالإضافة إلى عينات مجانية لأحدث مستحضراتها.
  • قسم الصالونات ومراكز التجميل التي قدّمت العديد من الخدمات المجانية، مثل العناية بالأظافر.
  • قسم متاجر الحلوى التي أتاحت للزوار الإطّلاع على أحدث أشكال الكيك الخاصة بالأعراس من أبرزها Katrina وSweet Lane وThe House Of Cake.
  • قسم مكاتب السياحة والسفر التي قدّمت عروض لرحلات شهر العسل إلى أفضل وجهات السفر لعام 2020.

إلى جانب التسوق في الأقسام الـ5، تضمّن معرض العروس دبي 2020 عروض أزياء لأبرز المصممين من حول العالم، مثل دار Apple Wang وAtelier Zuhra وAl Daker Wedding وWadima Al Ameri. كذلك، نظّم المعرض جلسات حوارية تناقش أهم المواضيع المتعلقة بالتجميل، الرشاقة والصحة بالإضافة إلى نصائح مكياج وشعر.

من جهة أخرى، في اليوم الأخير من المعرض، تم توزيع جوائز لأفضل المشتركين من علامات تجارية خاصة بالورود، المجوهرات ومتاجر الحلوى بالإضافة إلى أماكن لحفلات الزفاف، منسقي الأعراس والمصورين.

شاهدي أدناه أبرز اللقطات من معرض العروس دبي 2020.معرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإمارات

معرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإماراتمعرض العروس دبي 2020 فساتين عروس فستان زفاف عرائس تصاميم نسائية الإمارات